تبدأ مباريات اليوم مع منتخبات المجموعة د وهم منتخب تونس مع نظيره الإسترالي في تمام الساعة الثانية عصرًا بتوقيت أبوظبي، يكون ذلك في تمام الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت مصر، ويليهم منتخب بولندا الذي يلتقي مع نظيره الأخضر السعودي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت أبوظبي وهو ما يوازى الساعة 3:00 عصرا بتوقيت مصر، وذلك بالنسبة إلى مباريات المجموعة ج، أما عن مباراة المجموعة د الثانية في مباريات مونديال قطر اليوم فهي مباراة يتواجه فيها منتخب فرنسا مع منتخب الدنمارك في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت أبوظبي وذلك في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مصر، وفي المجموعة ج يتواجه كل من الأجنتين مع المكسيك في تمام الساعة 11 مساء اليوم وذلك في الساعة 9 بتوقيت مصر.

مباريات كأس العالم اليوم

تبدأ أولى مباريات مونديال قطر 2022 اليوم مع مباراة منتخبي تونس وأستراليا والتي تقام مباراتهم على ارض ملعب الجنوب ويليهم منتخبي بولندا والسعودية وذلك في ملعب المدينة التعليمية ومن ثم منتخبي فرنسا والدنمارك والتى تقام مباراتهم في ملعب 974، واخيرا منتخبي الأرجنتين مع المكسيك على ملعب استاد لوسيل.

وعن القنوات الناقلة للمباريات فتنقل قنوات بين سبورت 22 مباراة من مباريات مونديال قطر 2022، والتي من ضمنهم تكون مباريات المنتخبات العربية الأربعة وهم السعودية وتونس والمغرب علاوة على قطر الدولة المستضيفة للمونديال.

مباريات كأس العالم اليوم

وتنقل قناة بين سبورت المفتوحة المجانية عدد من المباريات وذلك على ترددها 11054- 12604 على قمر النايل سات بمعدل استقطاب افقي ومعدل الاستقطاب 27500 أما معدل تصحيح الخطأ ¾ بسبع درجات غرب.
وعن تردد قناة بين سبورت المجانية المفتوحة على سهيل سات فيكون التردد 11566 بدر سات 25E بمعدل استقطاب افقي ومعدل ترميز 27500، كما يمكنك أن تشاهد القناة المفتوحة ايضا عبر عرب سات على تردد 12379 ومعدل استقطاب افقي وايضا معدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح ⅚ مع 30.5 درجة شرقًا.

وعن ترتيب المجموعات الثالثة والرابعة بالنسبة للجولة الأولى فقد فازت السعودية على الارجنتين في مباراة مذهلة لتحصد بذلك ثلاث نقاط، كما قد تعادل منتخب بولندا مع المكسيك وحصد كلاهما نقطة واحدة علاوة على تونس و الدنمارك الذين حصدوا نقطة واحدة لكل منتخب نظير التعادل، أما أستراليا فتظل بلا نقاط.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply