بعد فوز المنتخب السعودي في اولى مبارياته على منتخب الأرجنتين وتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف، اعلنت الامانات المختلفة منها امانة جازان عن توفر عدة مناطق لمتابعة مباريات المنتخب الأخضر لكافة الجماهير والمشجعين للسعوجية في بطولة كاس العام في قطر 2022، والعمل على توفير كافة مباريات كاس العالم وإتاحتها للجمهور السعودي ومشجعي المنتخبات العربية وغيرها ،والعمل تشجيع المنتخب السعودي لمواصلة فوزه وتاهله لدور السادس عشر في المونديال، سوف نتعرف على عدد المناطق التي وفرتها امانة جازان والبلديات المختلفة وآخر اخبار المباريات التي يخوضها الأخضر ومواعيدها.

جازان توفر عدة مناطق لمتابعة مباريات المنتخب

أعلنت أمانة جازان عن توفير 26 منطقة تتيحها البلديات في الأماكن العامة ليتمكن جمهور الممكلة من مواطن أو مقيم من شجيع منتخب السعودية وغيره من المنتخبات العربية في لقاءات كاس العالم المقام في قطر 2022. فتحت أمانة جازان مسرح مركز الامير سلطان الحضاري للجماهير المشجعة للمنتخب السعودي والاتسمتاع بمباريات كاس العالم. على مدار فترة كاس العالم يتم مشاهدة المباريات في الأماكن التي أعلنت عنها البلديات.

متابعة مباريات المنتخب السعودي

  • يتم متابعة مباريات منتخب السعودية الذي حقق الفوز في اولى مبارياته على منتخب الأرجنتين يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر.
  • اقيمت المباراة على استاد لوسيل في الدوحة واستمتع الجماهير على مدار الشوطين بالاداء المتميز للمنتخب السعودي.
  • تقام مباراة المنتخب الأخضر الثانية يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر على استاد المدينة التعليمية.
  • يقابل منتخب السعودية نظيره البولندي يوم السبت القادم الموافق السادس والعشرين من الشهر الساعة الثالثة مساء.
  • ثم يقابل منتخب السعودية منتخب المكسيك يوم الثلاثين من شهر نوفمبر الساعة التاسعة مساء.

فرحة عارمة وتشجيع المنتخب السعودي

انطلقت الفرحة العارمة في مختلف أنحاء المملكة لمؤازرة المنتخب السعودي في فوزه على منتخب الأرجنتين. هنأ سمو خادم الحرمين الشريفين المنتخب علىأدائه المتميز وأن يستمر على هذا الدرب. كما قامت العديد من الجهات بالغعلان عن الهددايا والعروض المتميزة للمشجعين في كل مكان منها التخفيضات على السلع والمنتحات في السيف جاليري، وقصر الاواني. وباقات شركة الاتصالات السعودية. كما تم إهداء الفريق عشرة مليون ريال من قبل العثيم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply