انطلاق حافلات النقل الترددي منفذ سلوى التي تم الإعلان عنها والتي تعمل المملكة من خلالها على توفير وسائل نقل المشجعين بطريقة سهلة وسريعة من منفذ سلوى إلى منفذ أبو سمرة في قطر لحضور مشجعي المنتخبات العربية وغيرها لحضور كاس العالم الذي اانطلق بالأمس في العشرين من شهر نوفمبر في استاد البيت بحضور المشجعين من كل دول العالم ليشهد الافتتاح، مباراة قطر والإكوادر والتي انتهت بهزيمة المنتخب القطر ي 2 لا شئ، ويستمر المونديال بتنظيماته العالمية ليلعب اليوم كل من انجلترى وإيران والسنغال وهولندا والولايات المتحدة ومنتخب ويلز.

انطلاق حافلات النقل الترددي منفذ سلوى

أعلنت هيئة النقل عن انطلاق حافلات النقل الترددي بين السعودية وقطر والتي تخرج من منفذ سلوى لتصل إلى منفذ أبو سمرة في قطر لنقل مشجعي المنتخب السعودي لحضور فاعليات كاس العالم. يلعب اليوم كل من انجلترى وإيران على ستاد خليفة الدولي. ومنتخب السنغال وهولندا على ملعب الثمامة. بينما تلعب كل من الولايات المتحدة الأمريكية ومنتخب ويلز على ستاد أحمد بن علي. تقوم حافلات النقل الترددي وعددها 55 حافلة تسع كل منها 49 رامب تنطلق إلى قطر لنقل المشجعين.

حافلات النقل الترددي الداخلية

وفرت هيئة النقل أعداد من حافلات النقل الترددي في كل من جدة والرياض والدمام لنقل المشجعين إلى المطارات والمنافذ للانتقال إلى قطر. عدد هذه الحافلات يصل إلى 124 حافلة ترددية تسهم في سهولة وسرعة الوصول إلى المنافذ الجوية والبرية. وتم وضع لعديد من التعليمات لسهولة ومرونة الحركة والانتقال عبر منفذ سلوى.

تعليمات الانتقال بحافلات النقل الترددي عبر منفذ سلوى

تم الإعلان عن مجموعة من التعليمات التي تسهل الانتقال إلى منفذ سلوى ومنه إلى منفذ أبو سمرة القطري عبر حافلات النقل الترددي ومنها:

  • الحضور مبكرا قبل موعد الانطلاق بخمس ساعات.
  • أن يتم حجز الحافلة من خلال موقع هيئة النقل بالتعاون مع منصة حاضرين.
  • ان يكون المشجع يحمل بطاقة هيا التي تمكنه من ركوب الحافلة.
  • الالتزام بكافة الضوابط التي تضعها الجوازات عبر المنفذ.
  • تواجد الحافلات في المناطق المخصصة لها في منفذ سلوى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply