تردد قناة bein sport المفتوحة التي أصبحت من أهم القنوات الرياضية في الوقت الحالي بعد أن أكدت أنها سوف تقوم ببث مباريات كأس العالم بشكل مجاني عبر شاشتها وذلك بالنسبة لافتتاح البطولة ومباراة الافتتاح، وتعتبر قنوات بين سبورت من أشهر القنوات الرياضية في العالم بأجمعه وذلك لحرصها على عرض عدد كبير من تلك المباريات الهامة التي تنال اهتمام وإعجاب الكثير من مشجعي كرة القدم من مختلف أنحاء العالم، ولذلك سوف نتناول من خلال مقالنا اليوم تردد قناة bein sport المفتوحة.

تردد قناة bein sport المفتوحة

فلقد أعلنت شبكة قنوات بين سبورت المفتوحة عن قيامها بالبث المجاني لبطولة كأس العالم لكافة أنحاء الشرق الأوسط ويتم ضبط جهازك من أجل استقبال الترددات التالية وهي:-

  • عبر القمر الصناعي نايل سات تردد قناة بين سبورت المفتوحة 1 على التردد 27948 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قناة بين سبورت 2 على القمر الصناعي نايل سات التردد هو 27499 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • تردد قناة بين سبورت الإخبارية المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات التردد هو 12604 ومعدل الاستقطاب أفقي ومعدل الترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ هو 5/6 وذلك بجودة HD.

البطولات التي يتم بثها عبر قناة بين سبورت

وتحرص قناة بين سبورت الرياضية القطرية علي عرض العديد من البطولات التي تنال اهتمام الكثيرون من عشاق كرة القدم، ومن تلك البطولات التي قامت ببثها عبر شاشتها هي بطولة” كأس العالم وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس، وبطولة فرنسا المفتوحة، وبطولة دوري أبطال آسيا، وبطولة دوري أبطال أوروبا، وبطولة دوري محترفين كرة السلة الأمريكية.

بطولة كأس العالم

ومن المحدد أن تنطلق مونديال كأس العالم بقطر 2022 وذلك بدءا من يوم الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022 وذلك بدولة قطر ويشارك في البطولة حوالي 32 منتخب يتنافسون فيما بينهم على الحصول على لقب صاحب البطولة، ومن المحدد أن تكون المباراة الافتتاحية بين كلا من قطر الدولة المستضيفة ودولة الإكوادور، ومن المعروف أنه يشارك في تلك البطولة حوالي 4 منتخبات عربية هم تونس والمغرب وقطر والسنغال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply