أعلنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية عن تاريخ نهاية الترم الاول بهذا العام الدراسي 1444، وبالتالي حتى يكونوا كافة الطلاب والطالبات على علم ودراية كافة بتلك المواعيد الهامة المعلن عنها من خلال المقال، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على مواعيد الاختبارات النهائية الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة، ومعرفة كافة المعلومات الهامة المعلن عنها من خلال المقال كما هو موضح لكم في السطور التالية.

تاريخ نهاية الترم الاول

يمكنك من خلال كافة المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، فقد أعلنت بأن سوف يكون موعد نهاية الترم الاول يوافق يوم 24 من نوفمبر القادم 2022، وبالتالي فقد يجب على الطلاب والطالبات في المراحل التعليمية المختلفة، ويمكنك ان تقوم بالتعرف على مواعيد بداية ونهاية الفصول الدراسية الاخرى من خلال التالي:

  • سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثاني يوافق يوم 4 من ديسمبر 2022،وينتهي الفصل الدراسي الثاني في يوم 2 من مارس 2023.
  • بالإضافة إلى ذلك فأن سوف يكون موعد بداية الفصل الدراسي الثالث والأخير بالتقويم الدراسي، فأنه سوف يبدء في يوم 12 من مارس 2023 وينتهي الفصل الدراسي الثالث في يوم 22 من يونيو 2023.

الاختبارات النهائية للفصول الدراسية الثلاثة 1444

يمكنك من خلال كافة المعلومات الهامة المعلن عنها من خلال وزارة التعليم،فقد يتطلب منك ان تقوم بالتعرف مواعيد الاختبارات النهائية الخاصة بالفصول الدراسي الثلاثة، ويمكنك ان تقوم بالتعرف على هذه المواعيد من خلال النقاط التالية:

  • سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول سوف يكون في يوم 14 من نوفمبر 2022، وتستمر الاختبارات حتى يوم 24 من نوفمبر 2022.
  • بينما سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثاني فأنه سوف يكون في يوم 20 من فبراير 2023، وينتهي الاختبارات النهائية في يوم 2 من مارس 2023.
  • بينما سوف يكون موعد بداية الاختبارات النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الثالث والأخير، فأنه سوف يكون في يوم 12 من يونيو 2023 وتستمر الاختبارات حتى يوم 22 من يونيو 2023.
  • بينما سوف يكون مدة الاختبارات 10 أيام في كل فصل دراسي من ضمن الفصول الدراسية الثلاثة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply