عودة قوية للقناة وتردد قناة البداية الذي يبحث عنه الكثيرين من منطقة الخليج والسعودية وهي من القنوات المتميزة التي تقدم تليفزيون الواقع من خلال مجموعة من البرامج الاجتماية والترفيهية، التي أثرت الفضائيات بمحتوى متنوع وفريد جذب إليها الكثيرين خاصة بعد توقف فترة لا باس بها، وعودة مع المدير التنفيذي لقناة بداية سعود بن تركي العتيبي ومشرف البرامج، التي تقدم في القناة والتي تنطلق على القمر الصناعي نايل سات لتغطي اماكن عدة منها الخليج والمملكة وشمال إفريقيا وغيرها من المناطق لكي يتسمتع المشاهد بما تقدمه بداية من برامج مميزة.

قناة بداية السعودية الاجتماعية

من السمات الهامة التي اكتسبتها قناة بداية بعد عودتها في شهر اكتوبر وانطلاقة قوية من خلال إدارة قوية أنها تميزت بالطابع الاجتماعي الترفيهي الذي يجذب عدة فئات من المجتمع، ولا يقتصر توجيه البرامج على فئة معينة. عودة القناة على النايل سات والتردد الجديد الذي يتميز بقوة البث وعدم التقطع أو التشويش. كما تتوفر القناة من خلال منصة يوتيوب لمتابعة ما يفوت المشاهد من برامج مميزة.

تردد قناة بداية السعودية

تردد قناة بداية على القمر الصناعي نايل سات وتغطية مباشرة في مناطق مختلفة بدون تشويش أو انقطاع. يأتي التردد كالتالي:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12054.
  • معدل الترميو 27500.
  • الاستقطاب: عمودي 5/6.

خطوات تثبيت قناة بداية الجديدة

يتمكن الباحث عن قناة بداية من خلال الرسيفر الخاص به وبعد ضبط الهوائي على القمر الصناعي نايل سات من العثور بسهولة على قناة بداية السعودية. يتم اختيار البحث من الريموت كنترول وكتابة تردد القناة 12054. ثم الضغط على بحث. ترك البحث مستمر وحتى التوقف والضغط على قناة بداية. ثم يمكن نقل القناة إلى القنوات الأولى المفضلة لسهولة الاستخدام.

مميزات برامج قناة بداية

تأتي قناة بداية في ثوبها الجديدة وطابع ترفيهي اجتماعي والعديد من برامج المسابقات التي تتفاعل مع الجمهور بشكل مباشر. كما توفر القناة البرامج التراثية التي تعيد الذكريات للعديد من كبار السن وتعريف الشباب بأمجاد القدماء. من خلال برنامج زد رصيدك الترفيهي يستمتع المشاركين بالعديد من الأوقات المرحة. كما يمثل برنامج الحكاية العديد من الحكايات القديمة والحديثة التي تبهر المشاهد. بالإضافة غلى مشاركة القناة في المجالات التوعوية وخاصة لتجنب الإصابات من خلال ممارسات اجتماعية خاطئة يقوم بها البعض مثل السلام والأحضان واستعمال الأدوات وغيرها في جلسات التسامر.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply