ما هي أهم المعلومات عن مسابقة مجسم وطن؟ قام أمير المنطقة الشرقية اليوم بتكريم جميع الفائزين في الموسم الرابع من مسابقه مجسم وطني وهم مجموعة الزامل القابضة لتنفيذها دوار عبيه، كما أنه قام أيضاً بتكريم المصممين الفائزين وهم الدكتورة سارة بنت عبد الله الغامدي والدكتور عمر حسام الدين محمد والمهندس عبد الرحمن بن عمر الشهري، وذلك جاء في الوقت الخاص باستقباله في الديوان الخاص بالإمارة اليوم من خلال الاعضاء مجلس إدارة مسابقة مجسم وطن، وأيضاً الفائزين في الموسم الرابع لهذه المسابقة في مختلف المسارات والميادين مثل ميدان القسم وميدان ذكرى التأسيس ودوار العهد.

المشاريع الفائزة في مجسم وطن

خلال هذا اللقاء قام أمير المنطقة الشرقية بالتنويه عن المشاريع التي فازت والذي اعتبرها مشاريع جمالية، ومن أهم الإرث الثقافي الذي يجب أن يتباهى به الجميع وكان ذلك في خلال تعبير عن أن هذه المساهمات الخاصة بالقطاع الخاص مثمنة للغاية، وأيضاً عبر عن اهتمامه بأن يقوم بدعم المشاريع الجمالية الموجودة في المنطقة بشكل كامل، والتعاون أيضاً مع جميع البلديات والأمانات لجعل المنطقة الشرقية تبدو أفضل وأجمل.

أيضاً الأمير الخاص بالمنطقة الشرقية أكد أن التنافس بين الكيانات والأفراد ومن أهم الأمور التي يجب أن تحدث وأن النتائج الخاصة به هي نتائج معمورة للغاية وأنهم يتطلعوا إلى أن تستمر هذه الأعمال حتى يتم المساهمة في تحقيق الرؤية الخاصة بالوطن لعام 2030، وجعل الحياه السكان في المدن الخاصة بالمنطقة الشرقية أفضل بشكل ملحوظ وكبير.

مسابقة مجسم وطن

الفوز بمسابقة مجسم وطن

عبدالله بن عبداللطيف الفوزان رئيس مجلس إدارة مسابقة مجسم وطن، ورئيس مجلس حرص المسابقة أكد على أن التبني الخاص بالمواهب الشابة وأيضاً تحفز الذائقة المجتمعية ليتم تطوير المشهد البصري الخاص بالمدن، يتم ذلك عن طريق تقدمه من خلال التكامل المجتمعية الذي يتم من خلاله تجسيد كل الأفكار الإبداعية الموجودة على أرض الواقع وهذه الخطوة تقوم باستهداف المساهمة في أن يتم تعزيز جودة الحياة لكل الأفراد في المجتمع.

كما قام أيضاً الدكتور مشاري النعيم الأمين العام الخاص بالمسابقة أن هذا الموسم الرابع شهد تفاعل مميز غير مسبوق في سبيل أن يتم زيادة المشاركات بأكثر عدد من ضعفي عدد المشاركين في العام الماضي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply