تصدر زواج يزيد الراجحي والعنود العامري جميع مواقع التواصل الاجتماعي في هذه الايام، وذلك لأن الحفل والتحضيرات الخاصة به لاقت اهتماما كبيرا من الجميع سواء الجمهور أو الشخصيات المهمة، كما قام الكثير من الشخصيات المهمة وكذلك عدد كبير من الامراء حضور هذا الحفل الضخم وحضر أيضا وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، وسليمان الراجحي وغيرهم من الشخصيات المهمة.

يزيد الراجحي والعنود العامري

قام يزيد الراجحي بالإعلان عن زواجه من العنود العامري حيث أقيم حفل الزفاف رجل الأعمال السعودي وبطل الراليات يوم السبت الموافق 19 من ربيع الأول 1444 هجرية والموافق 15 من شهر أكتوبر ميلاديا، حيث قام متابعيه بمشاركة الكثير من الصور وكذلك الفديوهات الخاصة بتجهيزات حفل الزفاف عبر سناب شات.

كما نشر المتابعين صور وفديوهات من الحفل علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي وبالأخص على تويتر، وأيضا حضر الحفل سليمان الراجحي رجل الأعمال وهو مؤسس بنك الراجحي، ومبارك الهاجري وغيرهم من الكثير من الشخصيات المهمة.

من هو يزيد الراجحي

رجل أعمال سعودي ولد في 30 من شهر سبتمبر عام 1981 م، وهو أحد أبناء الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي رجل الأعمال المشهور، حيث قام يزيد الراجحي بتقلد الكثير من المناصب ومن هذه المناصب عضو في مجالس إدارات الشركات وذا بالإضافة إلى منصبه رئيس مجلس إدارة شركة محمد الراجحي للاستثمار.

كما أنه عضو منتدب لحديد الراجحي، تم اختياره سفيرا للنوايا الحسنة في السعودية عام 2008، ومن ثم اختيارة سفيرا للنوايا الحسنة بمنطقة الشرق الأوسط وأصبح أول سعودي اختير لهذا المنصب .

مسيرة يزيد الراجحي الرياضية 

أما بالنسبة للرياضة ويعتبر يزيد الراجحي مؤسس فريق يزيد للسباقات وذلك عام 2007، حيث قام بالمشاركة في بطولة الشرق الأوسط للراليات بصفة رسمية عام 2008، وبعد ذلك قام بالمشاركة في بطولة العالم عام 2012، ثم شارك بكأس العالم للراليات الصحراوية سنة 2014 ميلاديا.

وظل يزيد مستمرا في تحقيق الكثير من الانجازات في سباق الراليات، وهو أول بطل سعودي لكأس العالم في الراليات الصحراوية، حيث قام بالفوز بلقب باها إيطاليا عام 2021، كما فاز بالمركز الثالث في رالي دكار السعودية عام 2022، وكذلك توج بطلا لرالي عسير في شهر سبتمبر 2022، قبل زفافها بيوم توج بطلا برالي القصيم يوم الجمعة الماضية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply