يحتفل العالم باليوم العالمي للمدير والتي تعد من الاحتفاليات القديمة جدا في الولايات المتحدة الأمريكية والتي أبدعت لأول مرة على يد باتريشيا بايس هاروسكي، والتي قامت بتسجيل هذا اليوم المخصص للمدير في الغرفة التجارية في عام 1958م، ومن حينذاك يقدم جميع الموظفين عبارات مناسبة ليوم المدير احتفالا به وإجلالا لمجهوده العظيم، وفي عام 1962 يد الحاكم إلينوي أوتو كيرنر أن يكون هذا اليوم من كل عام، هو ذكرى إحياء يوم المدير، واحتلت تلك المناسبة تاريخ يوم 16 من أكتوبر من كل عام، وتم إنشاء هذا اليوم بشكل خاص للموظفين، من اجل شكر رؤسائهم في العمل، بالرغم من وجود الكثير الذين عارضوا تلك الفكرة إلا انهم بالفعل إلزاموا على تقديم الهدايا وبرقيات التهنئة لمديرهم في العمل، وللتعرف على اجمل العبارات الجديدة ليوم المدير العالمي يمكنكم متابعة السطور القادمة.

عبارات مناسبة ليوم المدير

المدير هو الركيزة الأساسية داخل أي منظومة عمل أو مؤسسة، سواء كانت تعليمية أو عملية أو صناعية أو تجارية، فلا يمكن لأي شخص في تلك المنظومة النجاح بدون توجيه خاص من المدير، وفي يوم المدير العالمي نقدم اجمل وأروع العبارات وهي كالتالي:

  • إلى مديري الموقر، لك مني وقفة الإجلال والتقدير لمجهودك العظيم، الذي هو سبب رئيسي لنجاحنا، كل عام وأنت تسعد بيومك في مقامك العظيم.
  • سيادة المدير الغالي فقد تعبت كثيرًا من أجل بناء تلك المنظومة ورفعتها، والنهوض بها وبالوطن العزيز، لك منا كل الشكر والاحترام ودومت سالما متقدما إلى الأمام.
  • يا قائد مسيرتنا يا مدير يا عظيم، يا طيب القلب المصافح والمسامح، فانت الأخ الكبير الذي نقتاد به، ونسير على خطاه للوصول إلى اسمى معاني النجاح.

يوم المدير العالمي 2022

في و المدير العالمي والذي يوافق يوم 16 من أكتوبر من كل عام، واليوم يهل علينا في 2022، ويتوافق مع يوم العشرون من ربيع الأول 1444، نقدم له اجمل عبارات مناسبة ليوم المدير، وهي ما تكون على النحو التالي:

  • كل عام وحضرة المدير المحترم بألف خير وسعادة، كل كلمات العالم لا توافيك حقك، وسنكتفي بكلمة من القلب وهي كل عام وأنت بخير وأنت القائد الهمام.
  • يا صاحب القلب الكبير، يا من احتضنتا بعلمك وعلمتنا كيف نكون الأفضل والأحسن، نقدم لك اسمى معاني الشكر والامتنان لمجهودك العظيم.
  • اليوم اعبر لك مديري الغالي على كل حبي وامتناني، لما قدمته لنا من خدمات وساعدتنا حتى نسير في نهج صحيح ونحيا بكرامة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply