يعد طلاق الامير هاري وميغان ماركل هو الحدث الذي أشعر الجميع بصدمة وجعل الأفكار تتخبط فهل بالفعل تنتهي قصة الحب التي لطالما أشعلت القلوب على مواقع التواصل الاجتماعي فهل تنتهي بالطلاق؟، حيث تم انتشار الكثير من الأنباء على مواقع الفن بأن الثنائي قد انفصلا فما هي حقيقة هذا الأمر؟ تابعوا معنا كافة المعلومات.

طلاق الامير هاري وميغان ماركل

كنا قد شهدنا الكثير من المناوشات ما بين كلاً من ميغان ماركل والعائلة الملكية كونها لا تلتزم بقواعد العائلة، وهذا تسبب بكثير من العقبات، والمشكلات للأمير هاري، ولكنه في كل مرة يقف خلفها ،وخلف حبهما للنهاية، كما أنها قامت بمخالفة كافة الأوامر التي كانت تصرح بها الملكة اليزابيث، فأشارت المصادر المروجة للخبر بأن الأمير هاري بالفعل لم يعد يحتمل كل تلك الأمور، وسارع بالانفصال عنها على الفور. 

تصريحات الثنائي حول الانفصال

على الرغم من أن خبر انفصال الأمير هاري وميغان ماركل قد انتشر بشكل سريع ،ووصل لجميع البلاد، ولكن لم يصدر أي تصريح من قبل أي جهة من الإثنين حتى الآن وهذا الأمر سبب الفضول لدى المتابعين على جميع مواقع السوشيال ميديا والغالبية العظمى قد رجحت أن الخبر صحيح،وذلك نتاج هذا الصمت الرهيب الذي يسوده الغموض. 

حيث أن كلاً من الأمير هاري وميغان ماركل لم يقم أحد منهما باستكمال أي عمل، أو مهام رسمية قد أوكلت إليهما كونهما فردين ينتميان إلى الأسرة المالكة، بالإضافة إلى فقدان الألقاب، وذلك بناءً على التصريح الذي أصدر من قبل قصر بيكهام في حفل الزفاف الخاص بهما.

الاستغناء عن الأمير هاري وميغان ماركل 

حيث أن هذا الأمر تم التصريح به من قبل الملكة اليزابيث قبل موتها، كما أكدت أنه تم الاستغناء نهائيًا عن خدمات كلاً من الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل وذلك في بيانها الذي صرحت به قديمًا، والتي أعربت فيه عن حزنها الشديد للقرار الذي اتخذه بأنهم لن يلتزموا بأي حال من الأحوال بأي واجبات تجاه الحياة الخاصة بالخدمة العامة.

ولكن كان رد الزوجين بأن الخدمة عالمية وقاموا بعرض خدماتهم، ولكن في خدمة تلك المنظمات التي كانوا، والصراعات لم تنتهي حتى الآن فهل ستكون نهايتها الطلاق خاصة بعد قرار نشر الأمير مذكراته؟  هذا ما ننتظر الإفصاح عنه من قبل المصادر الموثوق بها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply