أطلقت إدارة الموارد البشرية منصة خاصة لقبول طلبات التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد 1444 للتسجيل في الضمان الاجتماعي والتقدم لبرنامج مساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي الجديد من خلال منصة الدعم والحماية الاجتماعية، وأكدت انتهاء التقدم بطلب للحصول على الضمان الاجتماعي عبر بوابة الضمان الاجتماعي القديمة وقدمت رابطًا لمنصة مساعدة الضمان الاجتماعي الجديدة حيث لم تعد تتلقى طلبات التقدم للحصول على الضمان الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن إطلاق منصة الدعم والحماية الاجتماعية بعد إجراء التحسينات والتحديثات اللازمة وفق نظام الضمان الاجتماعي المطور بمعايير وآليات جديدة منذ 20 نوفمبر الماضي، وأعلن عن تنشيط النظام الأمني ​​الذي تم تطويره بموجب المرسوم السلطاني لتحقيق مزيد من الاستقرار من خلال تقديم المساعدة الكافية للأسر والأفراد الأكثر حاجة للمساعدة المالية، وحرصنا على توفير الدعم المالي الكافي لتغطية الاحتياجات الأساسية للفرد.

منذ إطلاقها، شهدت منصة الضمان الاجتماعي الجديد تدفق العديد من المواطنين للاستفادة من دعم برنامج الضمان الاجتماعي المصمم، حيث سمحت البوابة بتسجيل مستخدم جديد من خلال الصفحة الرئيسية للمنصة، وسيكون من الممكن أيضًا الدخول إلى نظام الضمان الاجتماعي من بوابة وصول وطنية واحدة، ويمكن لأي شخص يرغب في الحصول على رابط الضمان الاجتماعي للتسجيلات الجديدة أو لمعرفة أهليته وحالة استحقاقه النقر فوق رسمي.

كيفية الدخول على الضمان الاجتماعي المطور

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن كيفية المشاركة في البرنامج الجديد لمساعدة المستفيدين من الضمان الاجتماعي. سيتم الانتقال من خلال رابط الضمان المطور المرفق بالمادة، مع الانتقال إلى منصة المساعدة والحماية الاجتماعية، حيث يمكن لمقدم الطلب إما النقر فوق زر تسجيل جديد وإدخال المعلومات والبيانات المطلوبة لإنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول عبر بوابة الوصول الوطنية الموحد.

رابط دخول منصة الضمان الاجتماعي المطور لعام 1444 قبل غلق باب التسجيل

مقدم ضمان اجتماعي تسجيل جديد 1444

قامت إدارة الموارد البشرية بتطوير نظام ضمان اجتماعي متطور وفق القانون لتحقيق الأهداف المحددة المتعلقة بالحماية الاجتماعية. هو برنامج يوفر الدعم المالي للأسر التي تعاني من صعوبات مالية، لكنه لا يقتصر على المساعدة المالية، وبدلاً من ذلك، سنعمل مع صندوق تنمية الموارد البشرية في هدف والوكالات الحكومية ذات الصلة لتوفير خدمات إعادة التأهيل والتدريب والتمكين والتوظيف للأشخاص المناسبين القادرين على العمل وتحسين القوى العاملة ومساعدة المحتاجين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply