أطلقت آبل اليوم لكل عشاقها حول العالم مواصفات ساعة apple ultra الجديدة كليًا وهي ساعة ذكية يتم طرحها لأول مرة بمزايا تصميمية جديدة حيث تم تصنيعها من التيتانيوم، وقد كان ذلك أثناء مؤتمر ابل اليوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022، الجدير بالذكر أن مؤتمر اليوم تحت عنوان “Far Out” وهو معناه اللفظي “أبعد بكثير” والذي يوحي لكل محبي علامة آبل التجارية أن منتجات آبل لهذا العام ستبهر العملاء بشكل يفوق توقعاتهم، وعن ساعة آبل الذي تم طرح مزاياها اليوم فهي تم تصنيعها خصيصًا لتتناسب مع حركة الرياضيين الشاقة وايضا الغواصين،حيث جاءت الشاشة بسماكة أكبر من الأنواع السابقة الأمر الذي جعلها أكثر متانة.

مواصفات ساعة apple ultra الجديدة

بكل تأكيد يتم طرح منتج اليوم هو الأفضل من نوعه هذا العام مادامت آبل هي المنتجة له وكانت أبل ألترا واتش هي حديث الساعة في العالم كله بمزاياها الجديدة، حيث جاءت الساعة الذكية ببطارية قوية لتكون هي الأكبر من حيث الحجم بين العديد من ساعات ابل الذي تم طرحها سابقًا، حيث أن البطارية قادرة على العمل لمدة تصل إلى 35 ساعة متواصلة.

وخلال مؤتمر آبل الصحفي اليوم فقد أعربت الشركة عن أنها تنوي زيادة عمر البطارية في النسخ القادمة لتصل حتى 60 ساعة عمل متواصلة بعد شحنة واحدة لها، الأمر الذي يجعلها بطارية فائقة القوة  مقارنة بإمكانياتها القوية.

مواصفات ساعة apple ultra الجديدة
مواصفات ساعة apple ultra الجديدة

وعن مزايا الساعة من حيث السوفت وير فتتميز بتوافر نظام GPS المعروف باسم L5 وهو قد تفوق على كل أنظمة GPS السابقة في أي ساعة أخرى من الساعات الرياضية، كما أن بطارية ساعة أبل الترا الجديدة قادرة على العمل حتى استكمال 112 ميل باستخدام الدراجة الهوائية.

الساعة مصممة ايضا لتقوم بتحمل كل تقلبات الطقس مما يجعلها أكثر متانة وأطول من حيث العمر الإفتراضي، حيث تتحمل بداية من درجات التجمد القوية تحت الصفر وصولًا إلي 130 درجة فهرنهايت المرتفعة جدا، كما أن الساعة مزودة بجهاز إنذار يمَكّن صاحبها من تتبعها.

حيث يمكن رصد نظام الإنذار في الساعة في مساحة 180 متر من خلال الساعات المشابهة لها، كما أنها يتحمل الغوص حتى 40 متر تحت سطح البحر علاوة على كل ذلك فهي لها نظام محاسبي كامل مصمم خصيصًا للغوص، حيث أعدت آبل تطبيق كامل لتجهيز خطة الغطس كما تعزز عملية الغطس للغطاس عن طريق إمداده بعلومات حول المد وكذلك درجة الحرارة.

تطبيق الغطس تم تصنيعه باسهل طريقة استخدام ممكنة لأعداده في غضون ثوان معدودة، كما أن الساعة بها مستشعر قادر على معرفة أن مالكها بدأ في الغوص بشكل تلقائي بمجرد نزول الغطاس تحت سطح الماء، أما عن سعر ساعة آبل الترا واتش الجديدة الذكية فقد طرحتها آبل بسعر 799 دولار أمريكي.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply