قد يسأل البعض عن ما هي البنوك التي تعطي تمويل بدون كفيل، حيث يعد وجود الكفيل الذي يضمن التمويل من الأدوات الصعب الحصول عليها لذلك يكون البحث عن المنصات أو البنوك أو الشركات التي تقدم التمويل بدون كفيل أو بدون تحويل راتب على أولوية الراغبين في التمويل لأي من الحاجات الخاصة بهم مثل التمويل الشخصي او تمويل شراء منزل او سيارة أو غيرها من الأنواع، وتوجد العديد من الجهات التي تقدم أنواع مختلفة من القروض الميسرة بدون الحاجة إلى وجود ضامن أو كفيل، وتعمل هذه الشركات أو البنوك على استقطاب العميل وتيسير الحصول على التمويل حتى وإن حددت البعض منها قمية التمويل مثل منصة سلفة.

ما هي البنوك التي تعطي تمويل بدون كفيل

عند البحث عن البنوك التي يمكن أن تقدم بعض من أنواع التمويل ومنها التمويل الشخصي بدون كفيل والتي تضع بعض الشروط التي يمكن معها ضمان سداد الأقساط مثل تحويل الراتب على البنك الذي يقدم التمويل. كما يتم اشتراط حد أدنى للراتب وأن يكون المتقدم على التمويل على رأس وظيفة سواء في القطاع الحكومي أو الخاص. كما يشترط في بعض البنوك مدة محددة للعمل في القطاع الحكومي لا يقل عن شهر، وثلاثة أشهر للقطاع الخاص. قد يشترط البعض من هذه البنوك على أن لا يزيد التمويل على مائة الف ريال. تساعد هذه الشروط على توفير التمويل اللازم للعديد من الافراد دون التقدي بتواجد كفيل.

منصة سلفة للتمويل بدون كفيل

من المنصات الهامة التي تقدم تمويل بسيط لا يتجاوز الخمسة ألاف ريال للموظفين في القطاعين الحكومي والخاص. لا يحتاج الحصول على تلك السلفة لوجود كفيل أو تحويل راتب لبنك بعينه. يتم جدولة الأقساط على حسب الاتفاق مع العميل. سرعة وسهولة الحصول على التمويل هي اهم ما يميز منصة سلفة.

بنك الراجحي للتمويل بدون كفيل

يوفر بنك الراجحي العديد من انواع التمويل منها التمويل الشخصي بدون كفيل. يتوافق التمويل مع الشريعة الإسلامية. وتكون مدة الأقساط الخاصة به ميسرة وطويلة. يتم التقديم على التمويل بطريقة إلكترونية دون الحاجة لزيارة الفروع. لا يشترط يف بعض الأحيان تحويل الراتب خاصة مع العاملين في القطاع الحكومي.

ما هي البنوك التي تعطي تمويل بدون كفيل 
ما هي البنوك التي تعطي تمويل بدون كفيل

بنوك لا تشترط ضامن للتمويل

البنوك السعودية توفر التموويل الشخصي بدون كفيل من خلال توفير بعض الشروط الأخرى مثل تحويل الراتب ومنها بنك الرياض وبنك الاستثمار السعودي والذي يبدأ التمويل بهما عند راتب يبدأ من 3 الاف ريال. مع تواجد العميل على رأس وظيفة. ويبدأ التمويل من 50 ألأف كحد ادنى او أقللا لمن يريد ويصل إلى نصف مليون ريال حسب الشروط المطلوب توافرها.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply