من أهم المواعيد التي يبحث عنها المسلمين في شهر نهار رمضان هي مواعيد البرامج الدينية في رمضان 2022 التي تذاع على العديد من القنوات في التلفاز وعبر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا، وبالتأكيد نحن حريصين كل الحرص على القيام بتنبيهك لنكون رابط وصل بينك وبين تعليمك الأمور الدينية والدنيوية خلال هذه البرامج فتعرفوا عليها الآن.

البرامج الدينية في رمضان

بما أن شهر رمضان من أكثر الشهور المحببة في قلوب جميع المسلمين المؤمنين، فيرضون أن يقوموا بالسعي وراء تعلم المزيد عن الدين الإسلامي بدلاً من أن يقوموا برؤية أشياء لا قيمة لها على الإطلاق، بما أن البرامج الدينية أصبحت كثيرة هذا العام وانتشرت بشكل كبير على جميع المحطات الفضائية، سنحرص أن نكون رابط وصل لكي تتعرف على المواعيد الرسمية لها، ويمكنك ذلك خلال الفقرات التالية.

موعد عرض برنامج الإمام الطيب

سيعرض برنامج الإمام الطيب لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب على العديد من القنوات الفضائية المصرية والقنوات الأرضية سيكون قبل أذان المغرب بنصف ساعة على العديد القناة الفضائية الأولى وصدى البلد وبعض القنوات الأخرى.

موعد برنامج مصطفى حسني (القناع)

هناك العديد من الشباب يفضلون تلقي معلوماتهم الحياتية بشكل مبسط وسهل من قبل داعية إسلامي شاب، وكان مصطفى حسني الأشهر في هذا الأمر ويمكنك متابعته عبر قناة ON في الساعة 5:30 مساءًا قبل صلاة المغرب كما هي العادة، ويطلق على برنامجه لهذا السنة برنامج القناع، وتستطيع مشاهدته أيضًا على منصة Watch it المصرية بدون أي فواصل إعلانية.

برنامج الكنز الإذاعي

سيقدمه مصطفى حسني في الساعة 5:55 مساءًا إلى السادسة سيحكي فيها كل يوم عن آثر سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام في المواقف التي مر بها والأحاديث والعديد من القصص الأخرى.

موعد برنامج ربي زدني علمًا

يمكنك أن تتابع برنامج ربي زدني علمًا مع الدكتور حسام موافي عبر قناة صدى البلد في الساعة 5:30 مساءًا يوميًا في شهر رمضان الكريم، وسيتناول فيه العديد من المسائل الدينية الحياتية.

موعد برنامج مصر أرض المجددين

سيعرض هذا البرنامج على قناة cbc وسيظهر فيه شيخ الأزهر السابق الشيخ على جمعة مع الإعلامي عمرو خليل ليناقش العديد من الأفكار الدينية، وسيبدأ هذا البرنامج في الساعة 11 مساءًا طوال رمضان، وسيقدم الإمام على جمعة ايضًا برنامج القرآن العظيم على قناة صدى البلد.

موعد برنامج قلبي أطمأن الموسم الخامس

يمكنك متابعة برنامج غيث عبر قناة أبو ظبي في الساعة الخامسة والربع بتوقيت السعودية وفي الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر وفي الساعة الخامسة والربع بتوقيت الإمارات.

 برامج رمضان الدينية 2022

هناك أيضًا العديد من البرامج الأخرى مثل:

  • قلوب عامرة سيكون عبر قناة on لدكتورة نادية عمارة.
  • برنامج إني قريب سيقدمه الشيخ أبو بكر عبر قناة النهار.
  • برنامج عاشروهن بالمعروف سيقدمه الدكتور عبد السلام عبد المنصف عبر قناة النهار.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply