وظائف شاغرة بشركة معادن، أعلنت عملاق شركات التعدين “معادن” عن توفر عدد من الوظائف التي تستهدف المواطنين السعوديين من حملة شهادة الثانوية فأعلى، وذلك للعمل في فروع الشركة والمصانع التابعة لها داخل المملكة العربية السعودية، كما تستهدف الوظائف التي أعلنتها الشركة عبر موقعها الإلكتروني الخاص بالتوظيف الكثير من التخصصات و المسميات الوظيفية  المختلفة التي سوف نستعرضها معا في السطور القادمة من هذا المقال بالإضافة إلى رابط وكيفية التقديم عليها، واليكم كافة التفاصيل.

وظائف شاغرة بشركة معادن والمسميات الوظيفية المطلوبة

وظائف شاغرة بشركة معادن
وظائف شاغرة بشركة معادن

نوهت الشركة عبر إعلانها أن الوظائف المطلوبة ستندرج تحت مسميات وظيفية محددة وهذه المسميات تتمثل كما في التالي:

  • أخصائي رئيسي، الرقابة الداخلية، مدير استراتيجية الشركة،أخصائي أول، التخطيط الاستراتيجي II، مدير الأعمال، مدير مراقبة الحالة.
  • أخصائي رئيسي، إستراتيجية واستمرارية الأعمال، مدير مراقبة المشروع،أخصائي أول ميكانيكي، مشغل أول، فني أول/مراقبة الجودة، مهندس أول التعدين.
  • ممثل أول التعليم والتطور، أخصائي رئيسي صيانة العمليات، منسق مراقبة الوثائق، رئيس قسم الدعم المالي، أخصائي أول صيانة العمليات، فني مساح.
  • مشغل أول عمليات التعدين، مهندس رئيسي /العملية، أخصائي أول دعم القرار، محلل مختبر، المشغل الرئيسي / عمليات التعدين، مهندس ميكانيكي، مشرف ميكانيكي.
  • أخصائي رئيسي / رئيس تنفيذ الاتصالات الاستراتيجية، أخصائي أول /إدارة جهاز الأمن السيبراني، محلل/ تقدير التكاليف، مشغل أول /غاز التشغيل، مشرف وردية، محلل أول/حساب تكاليف، مشغل أول /غاز التشغيل.
  • مدير الاتصالات الداخلية والخارجية، أخصائي الاتصالات، مشرف يوم العمليات، أخصائي قانوني وامتثال، متخصص العلامات التجارية،مشرف ، فوسفات ميكانيكي.
  • مهندس رئيسي مراقبة الجودة، أخصائي رئيسي، برامج القيادة1، أخصائي رئيسي /إدارة المواهب – تنفيذي 2، مشغل أولHss، المشغل الرئيسي / خط الطلاء الأول، مدير تخطيط العمليات ومراقبة الأداء.
  • مدير برنامج القيادة، أخصائي /كشوفات المرتبات، مهندس أول عملية/ خبير معادن.

كيفية التقديم على الوظائف

أوضحت الشركة أن التقديم على الوظائف سيكون من خلال موقعها الخاص بالتوظيف كما يمكن من خلال الموقع ذاته معرفة الشروط والمتطلبات التي لابد أن تتوافر في المتقدمين على كل مسمى وظيفي على حدى، ومن الجدير بالذكر أن الموقع سيبدأ في استقبال طلبات التقديم من اليوم الاثنين الموافق 15 من شهر أغسطس 2022م.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply