الكثير من المسلمين ينتظرون موعد برنامج مع القرني الذي سنقوم بتقديمه في المقال، وهذا البرنامج الديني الإسلامي يقدمه شيخنا الجليل الدكتور عائض القرني، حيث إنه من المعروف عن شهر رمضان أنه شهر تزايد الحسنات لذلك ينتظر الكثيرين البرامج الدينية حتى يقوموا بتحصيل عدد كبير من المعلومات الدينية وليعرفوا كثيرًا عن السنن النبوية حتى يتبعونها لتزداد حسناتهم.

موعد برنامج مع القرني

يقدم لكم دكتور عائض القرني الداعية الإسلامي الحاصل على الدكتوراه في الحديث النبوي برنامجه الديني مع القرني والذي ينتظره الكثير منا على قناة mbc، ونود أن نخبركم أنه سوف يتم الإعلان عن موعده في خلال الساعات المقبلة في حين تحديد الموعد المناسب له على القنوات الفضائية.

موعد برنامج مع القرني في رمضان 2022 على قناة mbc1
موعد برنامج مع القرني في رمضان 2022 على قناة mbc1

برنامج مع القرني

هذا وقد كان الشيخ عائض القرني قدم لنا الكثير من المعلومات الدينية الصحيحة من خلال آيات كتاب الله والكثير من السنن النبوية الشريفة وذلك من خلال برنامجه في رمضان في العام السابق 2021، حيث تم عرض برنامجه الأشهر على مستوى العالم مع الرسول وهو عبارة عن حلقات قصيرة مدتها نحو الثلاث دقائق يتم تلقين المسلمين بعض العبارات الإسلامية المفيدة من خلالها.

وتم بث برنامج الأرواح 2 والذي كان يتم تقديمه على قناة الندى، والذي يقوم بتقديمه الشيخ عائض بمعاونة الدكتور سعيد بن مسفر، وكان موعد البرنامج في العاشرة والخمسين دقيقة صباحًا.

وقد قدم الشيخ عائض القرني الاعتذار بخصوص ظهوره في إحدى حلقات البرنامج الذي يقوم بتقديمه الإعلامي الكبير عبد الله المديفر، وذلك بسبب رفضه لفكرة الصحوة التي تعتبر تشدد، وبرر أنه مع أن يكون الإسلام معتدلًا وذلك كما نادى ولي عهد السعودية محمد سلمان، حيث إن الشيخ القرني قد أقر بذلك في أحدى الحلقات في برنامج الليوان في شهر رمضان لعام 1440.

نحن في حاجة إلى معرفة الكثير والكثير عن ديننا الحنيف، لذلك فإن شهر رمضان هو شهر يمكنك جمع الكثير من المعلومات الخاصة بالدين الإسلامي والسنة النبوية الشريفة، وذلك من خلال عدد كبير من البرامج الدينية الهادفة والتي يعتبر برنامج مع القرني واحدًا من أهم هذه البرامج الهادفة، حيث إن الشيخ عائض يحاول أن يوصل إلينا الكثير من المعلومات المؤكدة عن الدين.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply