توقعات برج الحمل

ستراقب عقارب الساعة اليوم. من الصعب اليوم التركيز في أي مهمة في الوقت الذي تفكر فيه في الراحة والاسترخاء. هناك بعض الأطعمة التي لا تفضلها، ولكن ستضطر لتناولها اليوم من أجل الحفاظ على صحتك.

 

توقعات برج الثور

اليوم لديك مقابلة عمل مهمة قد تنقلك إلى مستوى جديد. حاول أن تبحث عن أشياء مشتركة تجمعك بمن تحب. حاول اليوم أن لا تقوم بأي استثمارات مادية فالحظ لن يساعدك. عليك أن تعتاد على طباع الشريك من الآن.

توقعات برج الجوزاء

الأنشطة الجماعية التي تشارك فيها اليوم قد تكون سببا في التقائك بشخص ما لم تره منذ فترة طويلة. لن يكون لديك وقت كاف للرد على المكالمات الهاتفية التي تصلك اليوم. ركز على المهام التي توليتها اليوم. تناول كمية كافية من المياه حتى تحافظ على صحتك.

توقعات برج السرطان

قد تمر بتجربة قاسية تجعلك مندهشا وتجعلك تظن أيضا أنك تعيش وحدك. تبدو متوترا لا تحسن الاختيار. لا تدخل في نقاش غير مجد مع الشريك، لأنك إذا حاولت معرفة الأسباب،ستضطر إلى تقديم الاعتذار علنا.

توقعات برج الاسد

ستلاحظ اليوم أن كل من حولك يتناقشون في أمور غريبة وغير متوقعة . من المعروف عنك أنك تنظر للمشكلة من جميع الزوايا ولكن اليوم قد يكون الأمر مختلفا، فعليك توخي الحذر. قد يحول أحد الأشخاص موقفا بسيطا إلى مشكلة كبيرة، فمن الأفضل أن لا تتدخل.

توقعات برج العذراء

يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء.

توقعات برج الميزان

أنت الآن في صراع من أجل تحقيق السلام والأمان. في الوقت الذي تحارب فيه من أجل تحقيق السلام، تجد من حولك لا يؤيدونك. عليك أن تبذل كل جهدك من أجل تحقيق أهدافك. كلمات الشريك ومشاعره قد تخفف آلامك. لا تتجاهل من يساعدك أو من يهتم بك.

توقعات برج العقرب

يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددا متزايدا من التعقيدات غير المتوقعة. لا تلق باللوم على من حولك – في بعض الأحيان قد تكون أنت المخطئ. حاول أن تظل هادئا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.

توقعات برج القوس

يبحث عنك الآخرون في كل مكان ليسألوك عن أمور خاصة بالعمل. تستطيع أن تجيب على كل الأسئلة والاستفسارات التي تطرح أمامك. ثق في نفسك أكثر من ذلك. لديك أفكار جديدة إن لم تستغلها اليوم، لن تتذكرها فيما بعد.

توقعات برج الجدي

قد تكون مخاوفك غير مبررة أو مبالغ فيها، لذلك اصبر واترك لنفسك مجالا للتحرك. الحظ يحالفك الفترة المقبلة فكن صبورا. لا تكن سلبيا واستفد من تجارب الآخرين. قد تسمع خبرا سارا في الأيام المقبلة فهل أنت مستعد لاستقبال هذه الأخبار؟

توقعات برج الدلو

كن إيجابيا ولا تتصرف بطريقة متهورة أو عشوائية. تواصل مع الآخرين وشاركهم في إنجاز بعض المشروعات الصغيرة. أنت شخص موهوب جدا ولكنك لا تستثمر هذه المواهب جيدا. على الرغم من أنك أحيانا تفضل العزلة، إلا أنك اليوم ستكون أكثر سعادة إذا قضيت معظم الوقت مع أصحابك.

توقعات برج الحوت

تتذمّر بسبب شعورك بالارتباك وتعيش بعض الهواجس والمخاوف لكن التخلص من هذه المشاعر غير مستحيل. فلا تتسرع بإلقاء اللوم علي أحد أو التصرف بطريقة عدائية. تجد الحلول المناسبة في الأيام الأكثر حظا، فاصبر وتكيف مع الأجواء.

المصدر: سوريا الآن

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply