عبارات عن يوم الصداقة العالمي تويتر الذي يعتبر إحدى المناسبات العالمية الجميلة التي يتم فيها إحياء معنى الصداقة والتأكيد على أهميتها لزيادة الترابط بين الأفراد والشعوب، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من العبارات والكلمات والتغريدات المناسبة لتطبيق تويتر بالإضافة إلى أجمل الصور المحملة بعبارات عن الصداقة في هذه المناسبة المميزة.

يوم الصداقة العالمي ويكيبيديا

يعتبر يوم الصداقة العالمي أحد أجمل وأهم المناسبات التي يتم الاحتفال بها بشكل عالمي لما في هذه المناسبة من تسليط الضوء على أهمية الصداقة سواء بين الأفراد أو المجتمعات والثقافات والبلدان المختلفة لدعم جهود السلام، ويتم الاحتفال بهذا اليوم بناء على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الصادر في العام 2011 ميلادي، حيث يتم الاحتفال به في الثلاثين من شهر يوليو في كل عام.

عبارات عن يوم الصداقة العالمي تويتر

مجموعة من أجمل العبارات عن يوم الصداقة العالمي والمناسبة لموقع وتطبيق تويتر الشهير نقدمها لكم لتشاركوها بشكل فوري مع أغلى الناس على قلوبكم وهي كالتالي:

  • في يوم الصداقة العالمي لنكون ممتنين إلى أولئك الأشخاص الذين يجعلوننا سعداء، بارك الله بالأصدقاء الصادقين المحبين.
  • أن أمشي مع صديقي في الظلام الحالك أفضل بكثير من المشي منفردًا في قلب النور، فالصديق وجوده نور.
  • الصديق هو جوهرة ثمينة لن تجدها بسهولة بل بعد الكثير من المواقف والخبرات والتجارب التي تثبت لك مرارًا وتكرارًا أن هذا الشخص أصدق معك من نفسك.
  • طالما استطاعت الحياة وعقباتها أن تطفئ النور في داخلي وتتركني مع الظلام وحيدًا، حتى يهب ذلك الصديق ليشعل النور والنار من جديد فأعود أفضل مما كنت.
  • يقال في المثل المأثور أن الصديق الحقيقي هو ذلك الذي لا يمكن أن يقف في طريقك أبدًا إلا إذا وجدك تنزل أو تخطئ.

شاهد أيضًا: كلام عن الصحبه تويتر 2022 اجمل تغريدات عن الصداقة

اجمل تغريدات عن الصداقة 2022

باقة من أجمل وأروع التغريدات الجديدة لعام 2022 والمميزة، والتي نقدمها لكم بمناسبة حلول اليوم العالمي للصداقة لتنتقوا منها الأجمل تجدونها تاليًا:

التغريدة الأولى الأصدقاء القدامى كالتحف تمامًا، كلما مر عليها الزمن كلما أصبحت أكثر قيمة وجمالية، يوم صداقة عالمي سعيد.
التغريدة الثانية في يوم الصداقة العالمي أنبهكم أحبتي أن لا تنظروا للناس من حولكم على أنهم غرباء، بل هم أصدقاء لم تبدأ صداقتك معهم بعد.
التغريدة الثالثة ليس لي القدرة على أن أتصور ما هو الحال الذي كنت سأكون عليه لولا أنني صديق لكم أنتم يا أحبتي، حفظ الله لنا صداقتنا وجعلها بالله ولله.
التغريدة الرابعة الميزة الحقيقية للأصدقاء أنهم الوحيدون الذين تستطيع معهم أن تخلع جميع أقنعتك، وأن تظهر على الشكل الذي أنت عليه بالفعل دون تصنع.
التغريدة الخامسة الأصدقاء الحقيقيون هم أولئك الذين يطعنونك من الأمام، وهذا مثل ينطبق على أولئك الذين يحرصون على أن يواجهوا بالحق والصدق.

كلام عن يوم الصداقة العالمي تويتر

عدد من أجمل الكلام عن يوم الصداقة العالمي والجاهزة للاستخدام والمشاركة عبر موقع تويتر نوردها لكم فيما يأتي:

كلام عن يوم الصداقة العالمي تويتر
  • الصديق الحقيقي يجعلك تفهم نفسك أكثر من خلال مواقفك معه، حيث إنه دائمًا ما يتركك في موقف حرج تحتاج معه أن ترد إليه معروفه الكبير.
  • إلى الأصدقاء والأحباب أهنيكم بحلول يوم الصداقة العالمي هذا اليوم الذي أشعر فيه بالفخر بسبب صداقتي لكم يا أعز الناس على قلبي.
  • إلى أولئك الأصدقاء الحقيقيين الذين طالما أثبتوا لي صدق صداقتهم، أحييكم في يوم الصداقة العالمي، وأسأل الله أن يكرمكم.
  • قد يخرج كل العالم من حياتك عندما تقع في أزمة، هناك وفي أحلك ساعات وحدتك ستجد الصديق الحقيقي يدخل وحده ليمد لك يده البيضاء.
  • في يوم الصداقة العالمي أهني نفسي بأصدقائي الذين هم لي الحياة كلها ومعناها وجمالها، يوم صداقة عالمي سعيد عليكم أحبتي.

شاهد أيضًا: اجمل كلام عن الصديق

اجمل عبارات عن يوم الصداقة

من أجمل ما نشاركه في يوم الصداقة العالمي هي العبارات الجميلة والمميزة، والتي نخص بها أصدقائنا وأقرب الناس إلى قلوبنا وهذه أروعها كالتالي:

  • في يوم الصداقة العالمي أقدم لصديقي العزيز “اسم الصديق” تحية محبة واحترام وتقدير على كل ما قدمه لي من دعم نفسي ومعنوي ومادي، وكل أشكال الدعم الممكنة.
  • كيف لي أن أترك يوم الصداقة العالمي يمضي هكذا دون أن أخصص لك كلمة يا “اسم الصديق” الذي طالما أثبت صدق صداقتك الرائعة.
  • إن جميع الكلمات في هذا الكون لا يمكن أن تصف مدى سعادتي وفخري وامتناني لأنك صديقي، بارك الله بك ويسر الله كل خير وأعانني على رد معروفك.
  • الصداقة هي نعمة من الله، يجب علينا المحافظة عليها بكل الطرق والسبل، وتقديم التضحيات من أجلها، يوم صداقة عالمي سعيد عليكم جميعًا.
  • إن صديق واحداً يكون حقيقي وصادقاً، فإنه بالفعل يساوي عشرة آلاف من باقي الناس في حياة أي منا.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة عن الصداقة

صور عن يوم الصداقة العالمي تويتر

عدد من أجمل الصور الجديدة والمميزة عن يوم الصداقة العالمي، والتي نقدمها لكم بتصاميم فريدة ومتنوعة وجديدة لعام 2022 وهذه أجملها كما يلي:


صور عن يوم الصداقة العالمي تويتر
صور عن يوم الصداقة العالمي تويتر

شاهد أيضًا: كلمات رائعة عن الصداقة الحقيقية 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال عبارات عن يوم الصداقة العالمي تويتر حيث أوردنا العديد من العبارات والكلمات والمنشورات الجميلة والمميزة عن الصداقة بالإضافة غلى باقة من أجمل الصور في هذه المناسبة.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply