إنّ عبارات وصور تهنئة عيد الغدير 2022 هي إحدى الأمور المميّزة التي يتناولها المسلمون الشّيعة على وجه الخصوص بكثير من الاهتمام، كنايةً عن كونها مناسبة دينيّة شيعيّة تحمل معها الكثير من الرمزيّة، حيث يُحتفل في هذا العيد مع الثامن عشر من ذي الحجّة، وعبر موقع محتويات يُمكن التعرف على أجمل قصائد عيد الغدير مكتوبة وعلى عبارات تهنئة بمناسبة عيد الغدير.

عبارات تهنئة عيد الغدير 2022

إنّ عيد الغدير هو أحد أيّام الخير الوفيرة لجميع المُسلمين الشيعة، ويتم استقباله بكثير من العبارات المميّزة، للتهنئة، وأجمل ما قيل في ذلك:

العبارة الأولى وفقّنا الله وإيّاكم إلى حُب الحبيب المُصطفى وآله الكِرام، أصحاب الشّريف والمكانة العظيمة، ونسأل الله أن لا يحرمنا من قُربهم يوم القيامة، نلقاهم وهمّ عنّا راضون.
العبارة الثانية  بمناسبة عيد الغدير، نُبارك لكم ونتمنّى عليكم الخير والسّلامة في حُب البيت وآل البيت، دمتم في رعاية الله.
العبارة الثالثة إنّ فرحة عيد الغدير هي الفرحة التي تُعيدنا إلى تلك اللحظة التي نوّه فيها الحبيب محمّد على حُب الإمام علي، هو حبيبنا وصديقنا وإمامنا، كلّ عام وأنتم بخير.

كلمات تهنئة عيد الغدير 2022

تحمل تلك الكلمات بين سُطورها مشاعر المحبّة والفرحة، وتمضي بها بين القلوب لتزيدهم من القُرب بعضهم بالآخر، وجاءت في الآتي:

  • إنّ صُحبة الخير هي الصّحبة الطّيبة التي نحمد الله عليها، وفي يوم الغدير نُبارك لكم، ونتمنّى من الله أن يُظلّكم بعافيته وأمانه طِوال العُمر.
  • مع مناسبة عيد الغدير، نشكركم على طيب الأخلاق التي طالما كنتم مدارس بها، ونسأل الله أن يُكرمنا بالمزيد من المحبذة والشّوق للإمام على وصحبه الكرام.
  • مع يوم الغدير، نستشعر الخير الجزيل في هذه النفحات الطّيبة التي قال فيها الرسول “من كنت انا مولاه فعليّ مولاه” فعليك من الله السّلام يا حبيبي يا علي.

شاهد أيضًا: ماذا يسمى عيـد الغديـر في السماء

بوستات تهنئة عيد الغدير 2022

تزيد تلك البوستات من تكاتف الأهل والأحبّة من المُسلمين الشّيعة، وجاءت أبرز بوستات تهنئة عيد الغدير، في الآتي:

بوستات تهنئة عيد الغدير 2022
  • يا مربحًا بتلك النفحات التي نتغنّى بها ومعها، يا مرحبًا بنفحات عيد الغدير الطّيبة التي تفيض علينا بالبركات.
  • مع صباح الخير، نُبارك لملامحك الأنيقة بمناسبة عيد الغدير، ونسأل الله أن يزيدك من الأمان والسّعادة في كل خطوة من خطوات عُمرك.
  • إنّ يوم الغدير هو يوم الخير التي نستشعر معها خُطوات حياتنا، فنُعيد ترتيب الحياة بما يليق بمكانة الإمام علي الكبيرة، كلّ عام وأنتم بخير.

تغريدات تهنئة عيد الغدير 2022 تويتر 

وعبر منصّة توتير، سافرت حُروف المسلمين الشّيعة لتنقل رسالة محبّتها للإمام علي في تلك السّطور المميّزة، والتي اخترنا لكم باقة مميزة منها في الآتي:

  • مع نفحات عيد الغدير الأولى، نُبارك لكل مُحب، ونُبارك لكل صديق، ونُبارك لأمّتنا الإسلاميّة التي عرفت قدر الرسول محمّد، والإمام علي، رضي الله عنهم وأرضاهم.
  • في عيد الغدير، نُعيد ترميم العلاقات السّابقة، ونُعيد الوصل مع الله العزيز الجبّار، شاكرين له هذا الفضل الجزيل الذي نعجز عن شُكره مهما حاولنا.
  • في عيد الغدير، نسأل الله أن يُبارك لنا ولكم، وأن يزيدنا وإياكم من السّعادة في خُطوات عُمرنا القادمة، دُمتم في رعاية الله تعالى يا صحبة الخير التي نفتخر بها.

شاهد أيضًا: قصيدة يـوم الغـدير بعيـد الولايه مكتوبـه

أجمل رسائل معايدة في عيد الغدير 2022

يتم تناول تلك الرسائل بكثير من الاهتمام والسّعادة، لأنّها الوسيلة الأجمل التي تُعبّر عن فرحة المُسلم في تلك المناسبة، وأجمل مسجات تهنئة في عيد الغدير:

العبارة الأولى مع نسمات الغدير، أقول لكم كلّ عام وأنتم بخير، زادكم الله من الحُب والشّوق للأحباب، وقرّب الله منزلتكم من علي الكبير في الجنّة، ومن الحبيب المصطفى، وكلّ عام وأنتم بخير.
العبارة الثانية  إنّ مناسبة عيد الغدير هي المناسبة الأجمل التي طاب لي أن أُبارك لكَ فيها، وأن أسأل الله تعالى أن يحفظك، ويحفظ لكَ الأهل والأحبّة للثبات على طاعة الله وتوفيقه.
العبارة الثالثة في عيد الغدير، تُغادرنا كلمات الحُب، ومشاعر الخير إلى تلك الملامح العظيمة التي نُحبّها ونعشق تفاصيلها، سائلين المولى أن يُكرمنا بالعفو والعافية والتوفيق.

عبارات تهنئة عيد الغدير 2022 بالإنجليزي 

وهي من العبارات الجميلة التي تزيد من فرحة مناسبة عيد الغدير، ويتم تناولها من قبل عدد واسع من المسلمين الشيعة، لأنّ اللغة الانجليزي من اللغات الرسمية لكثير منهم، وأجمل ما قيل:

  • العبارةI ask God to make your hearts happy with the good smells of Eid Al-Ghadeer, with which life is sweet, and the days are sweet with it, and happy new year, my distinguished friends.
    الترجمة: أسأل الله أن يُسعد قلوبكم مع نفحات عيد الغدير الطّيبة التي تطيب بها الحياة، وتحلو معها الأيّام، وكلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي المميزين.
  • العبارةWith much joy and pleasure, we welcome the occasion of Eid Al-Ghadir, and we raise our hats to you in respect on that beautiful occasion in which we increase our faith.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسّرور، نستقبل مناسبة عيد الغدير، ونرفع القبعّات لكم احترامًا في تلك المناسبة الجميلة التي نزداد بها من الإيمان.
  • العبارةEid Al-Ghadir is the feast of goodness that casts a shadow over our hearts that are tired of waiting, and with those good hours, I bless you and us, happy new year.
    الترجمة: إنّ عيد الغدير هو عيد الخير الذي يُرخي بظلاله على قلوبنا التي أتعبها الانتظار، ومع تلك السّاعات الطّيبة أُبارك لنا ولكم، كلّ عام وأنتم بخير.

اجمل ما يقال في عيد الغدير 2022

إنّ مناسبة عيد الغدير هي إحدى مناسبات الخير التي يستقبلها المُسلمون الشّيعة بكثير من الحَفاوة، وقد تعدّدت الكلمات والعبارات التي يتم اعتمادها، وجاءت أبرز الكلمات في الآتي:

اجمل ما يقال في عيد الغدير 2022
  • في عيد الغدير، نحمد الله على تمام الفضل، وعلى توفيقه لنا واختياره لنا في حُب الإمام علي، ونشكره على تلك النعمة، ونسأله أن يزيدنا قُربًا من الأحبّة يوم نلقاه وهو راضٍ عنّا.
  • في عيد الغدير، نُبارك لكلّ العيون التي باتت في انتظار هذه المناسبة الطّيبة التي تُرخي بظلال الخير على جميع القلوب التي تسعى إلى النّجاة من ألم الدّنيا وحُزن الآخرة.
  • إنّها فرحتنا التي ميّزها الله لنا، إنّها مناسبتنا التعريفيّة التي ميّز الحبيب المُصطفى بها مكانة الإمام علي -رضي الله عنه وأرضاه- فكلّ عام وأنتم بخير يا أحباب آل البيت.

أجمل قصيدة تهنئة عيد الغدير 2022

وقد كانت مناسبة عيد الغدير حاضرة في قصائد الشّعر الجميلة التي نوّه بها شعراء الشّيعة على مكانة تلك المناسبة الدينيّة، واحترنا لكم منها الآتي:

يناديهم يوم الغدير نبيهم بخم واسمع بالرسول مناديا
وقد جاءه جبريل عن أمر ربه بأنك معصوم فلا تك وانيا
وبلغهم ما أنزل الله ربهم إليك ولا تخش هناك الأعاديا
فقام به إذ ذاك رافع كفه بكف علي معلن الصوت عاليا

شاهد أيضًا: من هـو مؤلف ملحمة الغديـر

تهنئة عيد الغدير واتس اب 2022

وعبر تطبيق واتس أب، حرصت تلك القلوب التي تترقّب موعد عيد الغدير على تناوله بأجمل الرسائل والكلمات، نسرد لكم منها الآتي:

  • يا فرحة العيد زوري الأهل والأحباب، وباركي لهم تلك النفحات الجميلة التي نفتخر بها، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب، وإلى حُبّه وحُب آل بيته أرغب، ودمتم في رعايته التي لا تغفى ولا تنام.
  • مع نسمات الخير والإيمان القادمة من عيد الغدير، نُبارك لكل مُحب، ونسأل الله ألا يصرف عنّا هذه الأيّام الطّيبة إلّا وقد عفا عنّا، وزاد في قلوبنا حُب البيت وآلة.
  • بكثير من مشاعر الخير، نستقبل مناسبة عيد الغدير، برفقة أهل الخير، ونسأل الله تعالى أن تدوم علينا وعليكم نفحات الخير في كلّ مناسبة، كلّ عام وأنتم بخير.

صور تهنئة عيد الغدير 2022

تحمل تلك الصّور أمانة المحبّة، وتمضي بها بين القلوب التي تحترف محبّة الإمام علي وآل البيت، في تلك المناسبة الدينيّة التي تعود بها الذّاكرة إلى أجمل الأوقات برفقة الأحبّة من السّلف، وقد اخترنا لكم منها الآتي:

صور تهنئة عيد الغدير 2022
صور تهنئة عيد الغدير 2022

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية المقال الذي تناولنا فيه الحديث حولَ عبارات وصور تهنئة عيد الغدير 2022 وانتقلنا مع تلك السّطور والكلمات في سرد باقة من أجمل عبارات عن يوم الغدير.

المصدر: حواء ستايل

Share.

محرره صحفية من ريف حلب سوريا خريجة اعلام من جامعة دمشق 2016

Leave A Reply