حركة النقل الداخلي أو الخارجي للمعلمين تعتبر مهمة، ومرحلة أساسية في حياتهم، وهي نقطة تحول كبيرة تساعد المعلم في إعطائه مكانة مميزة يقوم المعلمين، والمعلمات بتقديم كل الأوراق، والملفات الخاصة بعملية النقل التي يريدوها، وتقديمها من خلال الروابط أو المواقع التي تضعها وزارة التربية، والتعليم لهم وتضمن الأوراق المطلوبة للنقل إسم المعلم، والمدرسة أو المحافظة التي يريد الإنتقال إليها مع وجود بعض البيانات الأخرى التي تكون مطلوبة، والتي يجب على المعلم توفيرها لكي تكون كل أوراقه المقدمة لشركات النقل المخصصة صحيحة وتم تحديد الفترة التي سوف يتم تقديم جميع الأوراق فيها لكي يتم النقل سواء كان نقل داخلي أو خارجي، ونتابع معكم تفاصيل إمكانية التسجيل.

بدء تسجيل حركة النقل الداخلي عبر نظام نور

تساعد المملكة العربية السعودية المعلمين، والمعلمات في القطاع التعليمي بالكثير من الأمور حيث تساعدهم في توفير الإمكانيات المادية، وجميع وسائل الراحة حتى يكونوا مستعدين لتقديم أفضل ما عندهم للطلاب، والطالبات.
كذلك قدمت المملكة العربية السعودية فرص للمعلمين، والمعلمات على تخصيص فترة لهم يقدمون متطلباتهم من عمليات نقل أو ترقية أو زيادة الراتب، وغيرها.

طريقة التقديم في نظام نور للنقل الداخلي

يوفر نظام نور الكثير من المميزات، والأهداف لجميع العاملين في المنظمة التعليمية من مدير المدرسة، والمعلم، وكذلك الطالب في توفير مصادر، وطرق دراسية جديدة، وكذلك تصحيح جميع الأوراق، والأمن الإلكتروني.
مع وجود فوائد أخري أنها تساعد معلمين المدارس في تقديم أوراقهم إذا أرادوا الإنتقال من مكان لآخر داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
يتم الذهاب في الخطوة الأولى إلى الموقع الرسمي لنظام نور.
في الخطوة التالية يقوم المعلم بإدخال كلمة المرور الخاصة به، والبريد الإلكتروني الذي يستخدمه تظهر أمامه كلمة خدمات المعلم يقوم بالضغط عليها، ويختار النقل الداخلي أو الخارجي حسب رغبة المعلم، وبعدها يؤكد طلب النقل، وينتظر الرد في رسالة سوف يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص به.
في حالة عدم حصوله على موافقة النقل فلن تصله الرسالة أما غير ذلك تصل الرسالة بعدها بفترة قصيرة.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply