ادعية لتسهيل الولادة التي تحتاجها كثير من النساء وقت الولادة، حتى يجعل الله الولادة سهلة وغير مؤلمة بإذن الله، لذلك نوفر لكل امرأة على وشك الولادة ادعية لتسهيل الولادة، إن شاء الله تابعونا الآن في الأسطر التالية

في البداية، الدعاء جائز لجميع العبيد، ويحب الله أن يجد عبده وأمته يتضرعون ليلا ونهارا، فهو مستعد للاستجابة لدعاء الداعي إذا استدعاه. أثبت أن هناك دعاء محدد لتسهيل الولادة أو كلمات معينة لتسهيل الولادة، ولكن يحق للإنسان أن يتوسل الله والله. ان شاء الله تستجيب المكالمة ان شاء الله.

ادعية لتسهيل الولادة

اللهم لا يوجد شيء يسير إلا ما تسهله، وإن شئت تسهل الحزن.

اللهم إني أسألك الأخلاق الحميدة وسهولة التحرير، يا خالق روح الروح، يا مخلص روح الروح، يا جالبة الروح، اسهل ولادتي.

اللهم يا ملين شديد، منقي الحديد، ملئ الخطر، يا من كل يوم في أمر جديد، أخرجني من الحلق من الضيق إلى الأوسع، ومعك أدفع ما لا أحتمل ولا حول ولا قوة. ولا يجوز إلا بالله، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

لا اله الا الله العظيم الغفور لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماء رب الارض ورب العرش العظيم اللهم ارحمنا الله. أرجو الحمد لك، لا إله إلا أنت، خالق السماوات والأرض، يا رب الجلالة والكرامة، أيها الحي، لا إله إلا الله، العظيم، الحبيب، لا إله. الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السماوات ورب العرش الكريم.

قل يا الله يا صاحب المملكة أعطت المملكة لمن شئت وتأخذ الملك من شئت وتعتز بمن شئت وتواضع من شئت بيدك خير ذلك أنت فوق كل شيء.

اللهم يا فارج اللهم يخلص الضيق أنت الرحمن الرحيم لا إله إلا أنت. أسألك بشرفك الذي لا يخدع، وملكك الذي لا يضر، ونورك الذي ملأ أركان عرشك، أن يرحمني بحالتي ويخفف قلقي وينزع عني الكرب.

أجمل الأدعية التي تقال عند الدخول في الولادة

اللهم يا خالق روح الروح يا مخلص روح الروح يا خالق روح الروح خلصني مما أنا فيه

لا اله الا الله الغفور المجد الكريم لله رب العرش العظيم والحمد لله رب العالمين.

اللهم يا ملين شديد الحديد ملين حشو تهديد يا من كل يوم في أمر جديد أخرجني من الحلق من الضيق إلى الأوسع، بك أدفع ما لا أحتمل ولا حول ولا قوة. إلا بالله وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم.

قل: اللهم إنك صاحب الملكوت، أنت تعطي الملكوت لمن شئت، وتنزع المملكة من من شئت، وتعتز بمن شئت، وتواضع من شئت. اليد جيدة لانك تملك القوة على كل شيء.

دعاء الميلاد والتيسير ان شاء الله

“أيها الملين الشديد وملين للحديد، أخرجني من دائرة الضيق إلى أوسع طريق، من خلالك أدفع ما يمكن تحمله وما لا يطاق، ولا قوة ولا قوة إلا عند الله تعالى، العظيم.”

اللهم اكشف لي كل ضيقة يا عالم كل ما يخفى يا موزع كل بلاء اعينني ادعوك دعاء من شدة حاجته ضعفت قوته وقلصت حيله صلاة غرق في حاجة اللهم ارحمني وساعدني، كن لطيفًا معي واشفني براحةك اللهم أنت ملجئي، اللهم إني أدعو لك باسمك وحدك الوحيد الأزلي، وباسمك العظيم خفيني مما أصبحت فيه وأصبحت فيه، حتى لا تدخل روحي وأوهامي في تراب الخوف من الآخرين ولا أشغل تأثير أمل أحد إلا انت جازيني اجزني اجرني اللهم اية اللهم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا فإنه فإنه يارب، يارب يا الله حانت لحظة ولادتي فأسألك أن تيسرها فأنا لا أفعل لا أجد رحمة ورعاية من أحد غيرك، فامنحني إياها.

اللهم آمل رحمتك فلا تغمزني وتصف لي كل شئوني فلا اله الا انت.

اللهم إني أعوذ بك من الهم والغم والعجز والكسل والجشع والجبن وعبء الدين وسيطرة الرجل.

اللهم إني إليك أشتكي من ضعفي وقلة حيادي وذللي للناس يا رب العالمين أنت رب الضعفاء أنت أرحم الراحمين أنت ربي. إذا لم تكن غاضبًا مني، فأنا لا أهتم، باستثناء أن رفاهيتك أكبر بالنسبة لي. أعوذ بنور وجهك الذي أنار الظلام، وحُسمت شؤون الدنيا والآخرة. لينزل علي غضبك او ينزل علي غضبك. لديك العار حتى ترضي، ولا حول ولا قوة إلا من خلالك، اللهم إنك أكثر وعيًا بما حدث لي من ولادتي، واجعل الأمر سهلاً لي، واجعل الأمر سهلاً عليّ.

نتمنى من كل امرأة أن يسهل الله حملها وتلدها بشكل جيد، وأن يكون مولودها بصحة جيدة وبصحة جيدة، بإذن الله. الله ييسرها للجميع ويكون الولادة سهلة ان شاء الله.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply