كيفية تنسيق iPhone على أنه جديد

في بعض الأحيان يحتاج إلى التهيئة لجهاز iPhone، ويعني التنسيق حذف جميع الملفات من iPhone حتى يعود إلى نظام التشغيل. من الطبيعي أن يحتوي نظام التشغيل على بعض التطبيقات والملفات المهمة التي لا يجب محوها، ولكن في أغلب الأحيان بعد استكمال التنسيق، ستحصل على أحدث إصدارات نظام التشغيل iOS التي أصدرتها شركة Apple.

قبل تهيئة الـ iPhone

يجب أن يؤخذ في الاعتبار أنه سيتم أيضًا حذف جميع بياناتك الموجودة على iPhone، في حالة وجود ملفات مهمة على جهاز iPhone المحمول أو وجود محادثات مهمة في التطبيق، يجب عمل نسخة احتياطية أولاً، إما على iTunes أو عبر iCloud أو تنزيله على هاتف محمول آخر.

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق تنسيق الهاتف سيعيد الهاتف المحمول على أنه جديد من قبل، ولكنه سيتطلب منك إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى وإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور لمعرف Apple، يجب تخزين هذه البيانات المهمة في ورقة حتى تتمكن من ذلك. لا تنسى في حال نسيتها. سيقوم الجهاز المحمول بإلغاء قفل iPhone بهذه البيانات فقط.

يجب مراعاة تنسيق iPhone للحصول على الإصدار الجديد من نظام التشغيل، وأحيانًا يؤدي تحديث الإصدار إلى مشكلات معينة في الهاتف مثل الاستهلاك المستمر للبطارية بخلاف ما يتم استخدامه له. .

كيفية تنسيق iPhone على أنه جديد

تحتاج إلى تشغيل iTunes على الكمبيوتر.

ثم قم بتوصيل جهاز iPhone الخاص بك بالكمبيوتر عبر كابل USB.

– ستظهر صورة جانبية في برنامج iTunes تتضمن شكل الـ iPhone الذي ندخل فيه، من أجل الوصول إلى إعدادات هاتف iPhone.

ستظهر القائمة الجانبية لبرنامج إعدادات iTunes، والتي تحتوي على عدد كبير من الخيارات، ويظهر خيار الملخص، وهو الخيار الأول في هذه القائمة، لذلك نضغط عليه.

– الآن تجد في هذه الصفحة خيارين، الزر الأول هو التحقق من وجود تحديث، يمكنك النقر فوقه في حالة رغبتك في معرفة ما إذا كان هناك إصدار أحدث من نظام التشغيل، وبالنسبة للخيار الثاني نجد استعادة iPhone، تحتاج إلى النقر فوقه.

ستظهر أمامك نافذة منبثقة تتضمن تحذيرًا بأن جميع البيانات المتاحة على iPhone سيتم مسحها حتى تعود إلى حالة الهاتف المحمول الأصلية، وتحتاج إلى قبولها أولاً.

الآن ستجد شاشة iPhone تحولت إلى اللون الأسود وسيتم إعادة تشغيل الهاتف المحمول، سترى معدل تنزيل بيانات iPhone وتنزيل إصدار نظام تشغيل جديد، وانتظر المسح الضوئي وتنزيل إصدار جديد سيفتح لك بعد ذلك الهاتف كما كان وعلامة تجارية الجديد.

تنسيق iPhone من الإعدادات

تستخدم هذه الطريقة في حالة عدم وجود جهاز كمبيوتر لتنفيذ الخطوات التي ذكرناها من قبل، وهذه الطريقة لا تعرض الجهاز لتحليل نظام التشغيل وتنزيله مرة أخرى.

تحتاج إلى الانتقال إلى تطبيق الإعدادات ثم إلى عام.

فأنت بحاجة للذهاب إلى صفحة إعادة الضبط.

بعد ذلك اضغط على زر محو جميع البيانات والإعدادات.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply