الدكتورة ميراي فرنسيس طبيبة نفسية في المملكة العربية السعودية حيث كان نائما بالفعل يدعو للتفسير.الآن لديك ملخص للتفسيرات الصحيحة التي تبحث عنها والتي ستحصل عليها من مصادر موثوقة في علم التفسير الكامل.

الدكتورة ميراي فرانسيس طبيبة نفسية في المملكة العربية السعودية

تعتبر الدكتورة أميرة فرنسيس من أكفأ الأطباء في مجال العلاج النفسي، حيث تتمتع بخبرة كبيرة اكتسبتها خلال فترة عملها الطويلة، والحالات المتعددة التي عالجتها، لأنها يمكن أن تعالج جميع الأفراد من الإجهاد. والقلق والاكتئاب والتوحد وجميع الأمراض النفسية التي يمكن أن يعاني منها كثير من الناس.

أنواع الأمراض العقلية

هناك أنواع عديدة من الأمراض النفسية، فكل مرحلة من مراحل الحياة تعاني من نوع من الأمراض العقلية، بما في ذلك الاضطرابات النفسية، ومشاكل الإدمان، والمشاكل النفسية في مرحلة المراهقة، والمشاكل الزوجية، والاضطرابات الشخصية، والمشكلات النفسية والعائلية. للطبيب النفسي.

افضل دكتور نفسي في الرياض

يعد الطب النفسي مجالًا كبيرًا ومهمًا مثل مجالات الطب الأخرى لأنه يؤثر بشكل كبير على حياتنا بشكل عام. الجينات أو الأضرار العضوية، يمكن للطبيب النفسي دراسة جميع جوانب علم النفس في جميع فئات المجتمع، بما في ذلك الأطفال والمراهقين والمعاقين والمدنيين وغيرهم، والطبيب النفسي على دراية بالعديد من العلوم لأنه يدرس في الجامعة مثل علم الأحياء والتنمية البشرية بالإضافة إلى التقنيات المتخصصة في دراسة الشخصية وتقسيم الشخصية وعلم النفس وعلم الأعصاب، فإن أهم الأطباء النفسيين وأفضلهم هم:

الدكتور عبدالله السبيعي طبيب نفسي بالرياض

استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود، وهو أيضًا زميل الكلية الملكية للأطباء النفسيين بكندا، وزميل الجمعية الأمريكية للطب النفسي في كندا، وزميل الجمعية الأمريكية للطب النفسي، وزميل اتحاد الأطباء النفسيين الإسلاميين، وزميل الجمعية الأمريكية للطب النفسي في كندا. الجمعية السعودية للأطباء النفسيين.

دكتور أحمد بلوش طبيب نفسي في الرياض

الطبيب الشهير بمدينة الرياض في مجال الطب النفسي والذي يعالج العديد من المشاكل النفسية والاضطرابات النفسية والقلق وصعوبات التعلم والمشاكل الزوجية والعديد من المشاكل النفسية الأخرى، فهو يتواصل مباشرة مع المريض ويتحدث بالصوت والصورة دون الذهاب إلى العيادة مما يسهل عملية العلاج للمريض ويوفر له الكثير من الوقت.

دكتور ميسر كامل طبيب نفسي في المملكة العربية السعودية

من أفضل الأطباء النفسيين ذوي الخبرة العالية في الرياض والمعالج النفسي للمشاكل الزوجية واضطراب الوسواس القهري والقلق والمشاكل والاضطرابات العقلية الأخرى، هو الطبيب الحاصل على ترخيص في الطب البشري وشهادة في الطب النفسي الإكلينيكي. ولكن لعدة جلسات حتى الشفاء التام وذلك لتسهيلها وتوفير الكثير من الوقت.

أمل محمد زكريا عبد الوهاب طبيبة نفسية في المملكة العربية السعودية

تعمل في عيادات ميديكير وهي من أفضل الأطباء النفسيين في الرياض. تشتهر بسمعتها الكبيرة وكفاءتها وخبرتها الكبيرة في العلاج الجماعي والفردي. وهي مشهورة أيضًا في مجال الاستشارات الزوجية. تبرز بشكل ملحوظ في عضوية الجمعية المصرية والسعودية والأوروبية للطب النفسي، والمتخصصة أيضًا في العلاج التحليلي التفاعلي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply