أسماء الوان صبغ الشعر بالعربية

1- الذهب الوردي: هو لون ذهبي صريح يجمع درجاته المختلفة مع اللون الوردي الفاتح، ويستخدم مع طريقة البالاياج، ويمكن تغيير اللون الوردي بدرجاته للحصول على اللون الغامق الذي يناسبك. أكثر طبيعية.

2- الأشقر الزبدي: هو لون أشقر غير واضح يميل إلى اللون الزبداني، وهناك العديد من الظلال التي تحقق اللون الأشقر الزبدي الداكن ويمكن الاعتماد عليه في الصيف، كما يناسب هذا الموسم.

3- الفضي المعدني: يعتبر من أكثر الألوان جرأة وأزياء مختلفة عن الألوان الشائعة، وهو اللون الفضي الذي يندمج مع درجاته، ويوجد له ألوان ذهبية ونحاسية.

4- اللون المعدني: وهو أيضا لون غامق لأنه متعدد الألوان، ويمكن استخدام اللون الفضي المعدني والجمع بين الألوان الأخرى مثل الوردي الفاتح أو البنفسجي أو الأزرق، وهذه الألوان مناسبة لأيام الصيف والصيف.

5- النحاس الدافئ: هذا اللون من الألوان التي لا تنفد أبدًا، فهو دائمًا على الموضة، وهو لون حيوي يضفي الكثير من البهجة والجاذبية ويمكن دمجه مع نغمات النحاس الدافئة لتحقيق مظهر مميز يناسب شخصيتك.

6- اللافندر والوردي: يعتبر اللون البنفسجي والوردي من الألوان الشائعة هذا العام، ويمكن استخدامهما في صبغ الشعر بأسلوب البلياج، حيث يتم الجمع بين الألوان للحصول على ألوان جميلة مناسبة لفصل الصيف.

7- البنفسجي الداكن: هو لون شتوي محبوب من قبل الكثير من الناس حول العالم، ولكنه شائع أيضًا في الصيف ويعتبر من الألوان الأساسية ويفضل بشكل عام من قبل النساء الغامضات لأنه يناسب شخصيتهن.

8- الأزرق الرمادي: هذا اللون المميز يميل نحو لون الجينز وكان رائجاً منذ سنوات عديدة مما تسبب في إحداث ضجة كبيرة في موضة لون الشعر، وعادة ما يستخدم كلون أساسي في الطريقة المظللة.

9- العنابي الداكن: هو لون شتوي تحبه الكثير من النساء والفتيات، لما يتمتع به من جاذبية وحسن المظهر، ولكن لا مانع من اعتماده في الصيف أيضًا.

10- الكراميل: له ألوان فاتحة وداكنة وتعتمد عليه النساء ذوات الشعر البني لأنه يمنحهن شعرًا طبيعيًا وبسيطًا، خاصة إذا تم استخدامه بطريقة أومبير على أطراف الشعر.

نصائح مهمة قبل صبغ الشعر

  • تأكد من أن الشعر نظيف وجاف قبل استخدام الصبغة للحصول على لون طبيعي وجذاب.
  • ضعي الفازلين على مقدمة شعرك قبل البدء في وضع الصبغة لتجنب تلطيخ بشرة وجهك أو إتلافها.
  • استخدم كمية مناسبة للشعر. إذا كان شعرك قصيرًا، فلن تحتاج إلى استخدام العبوة بأكملها، ولكن إذا كانت طويلة وسميكة، فقد تحتاج إلى استخدام عبوتين.
  • اتبع التعليمات المكتوبة على عبوة الصبغة قبل الاستخدام.
  • استخدمي الماء الفاتر إلى الماء البارد وتجنبي استخدام الماء الساخن على شعرك.
  • بعد الانتهاء من صبغ شعرك، تجنبي غسله لمدة يوم أو يومين لمساعدته على الاحتفاظ باللون الذي حصلت عليه.

الوان صبغات الشعر واسمائها بالعربية

مع تطور العصر وانتشار اتجاهات الموجات، نشهد تغييرًا في طريقة اختيار ألوان الصبغة، حيث تميل إلى أن تكون ألوانًا جريئة وغريبة. قبل ذلك، كانت الألوان الذهبية والبنية شائعة، ولكن السؤال الآن أصبح الجمع بين عدة ألوان أمرًا شائعًا، وهو ما يسمى بالياج، ويمكن تلوين الأطراف فقط، وهو ما يُعرف باسم أومبير.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply