المغسلة المتنقلة في مدينة الرياض.

مغسلة متنقلة داخل مدينة الرياض

هذه المغسلة المتنقلة بها عدد من العمال يقومون بغسل السيارة داخل المنزل بكافة المعدات اللازمة، وهؤلاء العمال مدربون جيداً على التعامل مع الموقف وغسل السيارات بشكل مناسب، كما أنها تقدم خدمات أخرى ويمكن الاتصال بها عبر الهاتف. 0558796867.

شركة الشفق لغسيل السيارات في السعودية

يضيف هذا الغسيل لمسة مبهرة للسيارات من خلال غسلها بالفوم الكريستالي، كما أنه يستخدم الماء الخالي من الأملاح التي يمكن أن تؤدي إلى تآكل السيارة أو التسبب في خدوش طفيفة، ومن يعملون هم من أمهر العاملين في مجال غسيل السيارات، وأنت يمكن التواصل معهم من خلال الهاتف 669050704325.

مغاسل سيارات في السعودية

من أفضل مغاسل السيارات التي تنظف السيارة من الأوساخ والأوساخ التي تلتصق بها، ويمكنك الاتصال بدورة المياه في شارع أحمد بن ميسر بمدينة الرياض.

مغسلة الزاوية المشرقة بالرياض

تستخدم المغسلة خدمة غسيل السيارات الجاف وإصلاح الخدوش من خلال ورشة الغسيل الداخلية يمكنك الاتصال على رقم الهاتف 6690545591170 أو زيارة طريق ماجد بن عبد العزيز بالرياض.

مغسلة الريان للسيارات بالرياض

المغسلة هي إحدى المغاسل التي توفر غسيل سيارات بجودة عالية وبسعر مناسب وتنافسي مقارنة بالمغاسل الأخرى، هاتف 669316489141، العنوان على طريق ماجد بن الأمير، مدينة الريان داخل الرياض.

مغسلة محمد مغم الشذى بالرياض

تعتبر من المغاسل التي لاقت نسبة مرور عالية منذ افتتاحها، حيث تقدم للعميل العديد من الخدمات التي تجعله راضيًا عن الخدمة. لقيت استقبالا حسنا عند تقييمها على مواقع التواصل الاجتماعي بمدينة الرياض هاتف 669554661166 عنوان شارع أسامة بن زيد.

غسيل سيارات في الرياض

ويمكن الاتصال به عبر العنوان التالي: طريق الشيخ حسن بن حسين بن علي، الرياض، داخل المملكة.

مصبغة ثري بوينتس في السعودية

العنوان: عنيزة بمدينة الريان بالرياض.

تلفون: 66965351630.

شركة فافوم لغسيل السيارات

العنوان: شارع التخصصي في الركن الشمالي لمدينة الرياض.

رقم الهاتف: 669547147771.

غسيل السيارة المعلق

العنوان: 7027 طريق الملك عبدالعزيز _ المصيف، الرياض.

هاتف: 669659870664.

محطة غسيل امكو بالرياض

توفر المغسلة عددًا من الخدمات للعملاء لتنظيف السيارات، كما أنها تعمل بشكل مفصل تجعل العميل يعود.يعمل من بداية الأسبوع حتى نهايته مع التوقف يوم الجمعة، ويعمل من 6 في من الصباح حتى الساعة 11 مساءا.

مغسلة سيارات بالبخار بالعاصمة الرياض

تقدم الشركة العديد من الخدمات من خلال استخدام بعض الأجهزة الحديثة التي تضخ المياه وتحويلها إلى بخار لغسيل السيارة دون ترك بقايا من منتجات التنظيف التي تستخدمها العديد من الشركات الأخرى. حيث تقوم بغسل المراتب الداخلية والمكيفات وجميع الاماكن التي يصل فيها الغبار ولا ينظف جيدا.

افضل مغاسل بالرياض

تتنوع المغاسل التي تقوم بتنظيف السيارات في مدينة الرياض ومنها الجوال الذي يأتي للمنزل وتلك التي تذهب إليها وسنضع أسماء هذه المغاسل على هذا الموقع من أجل اختيار الأشخاص الأقرب إليهم مثلهم جميعاً متميزين ومن افضل مغاسل الرياض.

غسيل سيارة

إنها واحدة من المغاسل التي صنعت اسمًا لنفسها بسبب تقييمات العملاء الجيدة. يقع في حي النسيم بمدينة الرياض. إنها أول عملية غسيل وتلميع للسيارات بطريقة رائعة حسب ما يحبه العملاء.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply