أخصائية الأمراض الجلدية هبة عبد الوهاب في الرياض.

أخصائية الأمراض الجلدية هبة عبد الوهاب في الرياض

هبة عبد الوهاب حاصل على بكالوريوس الطب من الجامعة المصرية بالقاهرة، ثم أكمل دراسته وحصل على إجازة في قسم الأمراض الجلدية والجراحة والتجميل والليزر، ثم تخصصت الدكتورة هبة عبد الوهاب في الطب غير الجراحي. . الجراحة التجميلية التي يرغب بها كثير من الناس، ثم عادت الدكتورة هبة إلى المملكة العربية السعودية وأصبحت من أهم الأطباء في عيادة بيرل كلينك.

الدكتور بشر الشناوي متخصص في الأمراض الجلدية بمدينة الرياض

يتمتع الدكتور بشر الشنواني بخبرة كبيرة في مجال مستحضرات التجميل، حيث يعمل في هذا المجال منذ ما يقرب من عشرين عامًا، أجرى خلالها العديد من العمليات الصعبة، من أهمها إخفاء الآثار الناتجة عن النار أو الخياطة وأشياء أخرى كثيرة، وقد قدم الكثير من الأبحاث في الكثير من المؤتمرات الطبية التي عقدت، وهو أيضًا أستاذ في جامعة الملك سعود.

دكتور فؤاد هاشم طبيب جلدية

حصل الدكتور فؤاد هاشم على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود عام 1985 م، ثم سافر إلى كندا وعمل في الجراحة التجميلية، وفي نفس الوقت استمر في إكمال مسيرته التعليمية حتى أنهى عام 1993 م، ثم عاد إلى بلاده.، السعودية للعمل هناك في مجال الجراحة التجميلية، في عمله في مستشفى الملك فيصل، وأثناء عمله أجرى العديد من العمليات التجميلية، والآن وقبل كل شيء، حيث أراد الكثير من الناس تجميلها، وهو أجرى عمليات شفط دهون الجسم بدون جراحة.

الدكتور محمود حجازي طبيب جلدية

حصل الدكتور محمود حجازي المتخصص في الأمراض الجلدية على إجازة في عام 1964 ثم على إجازة في مجاله عام 1973، ثم وجه نشاطه نحو الجراحة التجميلية بعد حصوله على العديد من الدورات والتدريب العملي في هذا المجال، وكان ذلك من الجامعات. والمستشفيات في الولايات المتحدة. حصل خلال حياته المهنية على العديد من الأوسمة والجوائز في مجاله تقديراً لإنجازاته العديدة، فضلاً عن المؤلفات العلمية التي قدمها.

دكتور باسل غويش طبيب جلدية

يعد الدكتور باسل غويش من أهم الاستشاريين المتخصصين في الأمراض الجلدية وجراحاتها وكذلك الجراحة التجميلية والليزر. ، شد الجلد وتجديد شبابه، وحصل على المجلس العربي والأمريكي أيضًا في مجال التجميل، لذلك فهو عضو مهم في أعضاء مركز لايت الطبي.

الدكتور أمير مراد طبيب جلدية في الرياض

Le Dr Amir Murad est l’un des consultants les plus importants dans les opérations menées par la Société internationale de chirurgie plastique, et le Dr Amir Murad est diplômé de l’Université King Saud en médecine, puis est allé au Département de cosmétologie et a terminé ses études pendant son travail alors qu’il rejoignait l’Université de Toronto au Canada, puis l’Université américaine de Harvard, et au cours de ses études, il a également reçu de nombreuses formations par Tim de médecins célèbres hautement qualifiés et expérimentés في هذا المجال.

دكتور جلدية فهد السديري في الرياض

الدكتور فهد السديري على الرغم من عمله في الجراحة والليزر وعمليات التجميل إلا أنه لم يقتصر على ذلك فقط ولكنه عمل أيضًا محاضرًا في كلية الطب حيث كان ماهرًا في إجراء عمليات زراعة الشعر والتجميل المختلفة العمليات التي يجريها بدون جراحة، والتي يخشى الكثير من الناس، وفي ممارسته لمهنته حصل على العديد من الجوائز والأوسمة والشهادات المعتمدة محليًا ودوليًا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply