كريم جليسوليد الأصلي والفرق بينه وبين التقليد، تحير الفتيات حول أهم العلامات التي يمكنهن من خلالها التعرف على ما إذا كان هذا المنتج أصليًا أم تقليدًا، خاصة وأن كريم جليسوليد من أشهر المرطبات وأكثرها فاعلية، حيث إنه يعطي البشرة مظهراً شابة ورطباً، ويزيل جفافها تماماً، سهل، دون ترك آثار جانبية، لذلك في السطور التالية سنخبرك كيف تفرق بين الأصيل والتقليد، فتابعنا.

كريم جليسوليد الأصلي والفرق بينه وبين التقاليد

هناك عدد من النقاط التي يجب أن نضعها في الاعتبار حتى نتمكن من التفريق بين المنتج الأصلي والمقلد، ومن أهم هذه النقاط بلد المنشأ الذي صنع فيه الكريم، حيث نجد أن الأصل منتج الماني والتقليد منتج مصري.

ونجد أيضًا أن هناك اختلافًا في شكل الكريم نفسه، فالكريم الأصلي يتميز بتركيبته الثقيلة الشبيهة بالهلام، على غرار الفازلين، حيث يحتوي على 50٪ من الجلسرين المنشأ، ويحتوي على كحول الميثيل. والسيليكا. ومع ذلك، فإن التقليد له تركيبة أخف لأن مكوناته أخف وزنا وبتركيز أقل.

ويجب أن تلاحظي سيدتي أن المنتج الأصلي أبيض نقي وله قوام كريمي، ومسجل كطريقة لاستخدام الداخل، واسمه التجاري كريم الجليكوزيد، بينما التقليد هو كريم الجلسريد.

ويمكنك تمييزها باستخدام الجليسوليد الأصلي، وبعد غسل يديك ستلاحظ ظهور الرغوة مثل رغوة الصابون، وهذا لا يحدث مع المنتج المقلد.

استخدامات كريم جليسوليد الأصلي

يستخدم لعلاج البشرة الجافة والتعويض عن فقدان الرطوبة بسبب تعرضه للعديد من العوامل الطبيعية منها رطوبة الهواء ويزداد استخدامه في الشتاء بسبب تعرض الجلد للجفاف. ويساعد في القضاء على نمو الشعر تحت طبقات الجلد، آمن للمناطق الحساسة ويعمل على ترطيبها بفعالية كبيرة.

فوائد كريم جليسوليد على الجلد

يحتوي كريم جليسوليد الأصلي على العديد من الفوائد، بما في ذلك حماية البشرة وترطيبها وحمايتها من العوامل الخارجية الضارة.

يستخدم لتهدئة احمرار الجلد بعد استخدام كريمات تقشير الجلد.

يقلل من تشققات الجلد لأنه يوفر للبشرة ترطيبًا كافيًا، وذلك بفضل الجلسرين الطبيعي الموجود بنسبة كبيرة في مكوناته كما ذكرنا سابقًا.

مناسب جدًا للاستخدام بعد الاستحمام لحبس الرطوبة الطبيعية داخل البشرة وإعطائها المرونة والحيوية.

يعتبر من أشهر الكريمات وخاصة في مصر والمملكة العربية السعودية، لما له من نتائجه السريعة والفعالة.

الطريقة المثلى لاستخدام كريم جليسوليد

هناك طريقتان لاستخدام كريم جليسوليد وسنعرضهما لك كالتالي:

الطريقة الأولى لترطيب نفسك يوميًا

يمكنك استخدام الكريم يوميًا للحصول على الترطيب الأمثل عن طريق دهانه على الجزء المراد ترطيبه بعد الاستحمام مباشرة وقبل النوم في الأماكن الأكثر عرضة للتشقق في الكعب أو المرفقين أو اليدين.

الطريقة الثانية للتخلص من جلد الاوز

في هذه الحالة يتم مزج الكريم مع مكونات أخرى منها زيت اللوز وزيت جوز الهند، ويتم دهنه على الساقين، ثم لفهما بورق نايلون وتركهما لليوم التالي، ثم يتم شطفهما جيداً، كرر هذه العملية يوميا مع الحرص على التقشير الأسبوعي وستلاحظين اختفائه تدريجيا.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply