أعلنت وزارة التعليم عن مواعيد فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات من منسوبي التعليم في المناطق المختلفة ويجري حاليا عبر نظام نور إجراءات النقل الخارجي الذي تم فتح التقديم عليه من يوم الراعب والعشرين من شهر ذي القعدة وانتهى التقديم يوم الثلاثين من شهر ذي القعدة، ويتم إجراء الفرز للنقل الخارجي وإعلان النتيجة يوم الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة حتى يتم استقبال الاعتراضات وتكون النتائج النهائية في الثامن والعشرين من شهر ذي الحجة، بينما يتمكن المعلمين من النقل الداخلي كما أعلنت إدارة الجوف التعليمية في شهر ذي الحجة وسوف نتعرف على الموعد بالتحديد وطريقة التقديم عبر نظام نور.

 مواعيد فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي

تعلن وزارة التعليم في المملكة عن البدء في إدخال رغبات النقل الداخلي والتي تكون بين المدارس في الإدارة التعليمية الواحدة، وقامت إدارة الجوف التعليمية بالإعلان عن المواعيد الخاصة بإدخال رغبات النقل لدى منسوبي الإدارة عبر نظام نور. حيث يتم فتح النظام لتمكين الإدارات المختلفة من إدخال الرغبات من خلال حساب المستفيدين على النظام. حددت مواعيد إدخال اختيارات النقل بدء من الخامس والعشرين من شهر ذي الحجة وحتى الثاني من شهر محرم 1444هـ.

طريقة التقديم على رغبات النقل الداخلي

يتم التقديم على رغبات النقل الداخلي من خلال نظام نور وعبر حسابات المستفيدين على النظام، يتم التقديم للجميع بحد أقصى عشر رغبات. يتم اختيار المدارس الأقرب للمعلم وذلك للعمل على توفير الراحة والمرونة في العمل يتم التقديم من خلال الخطوات التالية:

  • التوجه إلى نظام نور الإلكتروني وتسجيل الدخول.
  • كتابة الاسم ورقم الهوية ورمز التحقق.
  • الدخول على الخدمات الإلكترونية ومنها خدمات المعلم.
  • اختيار خدمات النقل الداخلي.
  • إدخال الرغبات سواء للإدارت أو المدارس.
  • تقديم الطلب ومتابعة نتائج النقل.
 مواعيد فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي 
مواعيد فتح نظام نور لإدخال رغبات النقل الداخلي

حركة النقل الداخلي

تقوم وزارة التعليم بالإعلان عن حركات النقل سواء منها الداخلي او الخارجي للعمل على توفير المرونة في التعليم وتسهيل التواجد في المدارس والإدارات التعليمية الأقرب لسكن المعلم أو منسوبي التعليم. بحيث تساعد على توفير الراحة لشاغلي الوظائف التعليمية مما يزيد من فاعلية العمل والاستفادة من الكفاءات التعليمية. يتم الغعلان عن حركة النقل الداخلي في نهاية شهر ذي الحجة استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد 1444هـ.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply