تعتبر شبكة الاتصالات السعودية من أشهر الشبكات السعودية التي تتميز بتقديم خدمات عديدة لعملائها. وأشهر خدماتها في الوقت الحالي خدمة (كمال)، وتتميز هذه الخدمة بتوفير 10 دقائق يمكن للعميل استخدامها في حالة نفاد رصيده، وليس ذلك فحسب، بل يمكنه أيضًا الحصول على رصيد مجاني واحد. كل ما تحتاجه للاشتراك في الخدمة، وفي هذا المقال نقدم لك طريقة لتفعيل خدمة كميل من سوا STC بالتفصيل.

شركة الاتصالات السعودية

وهي شركة مساهمة تعتبر أول شركة اتصالات في المنطقة. تأسست عام 2002. تتعامل مع خدمات الإنترنت والهاتف المحمول. مع تعدد الخدمات التي تقدمها الشركة أصبح من الضروري معرفة الطرق الصحيحة لتفعيل الخدمة مع الأخذ في الاعتبار وجود العديد من الطرق العشوائية ولكننا تواصلنا مع الشركة وتعرفنا على القائمة التي تقدمها من أجل الطلب خدمات؛ لذا تأكد من أن الطريقة الموضحة في هذه المقالة هي الطريقة المعتمدة من قبل شركة الاتصالات السعودية.

كيفية تفعيل خدمة Kamil من سوا STC

رصيدك مستنفد؟ لا يمكنك الشحن الآن وتريد إجراء مكالمة هاتفية؟ ليس عليك ذلك، وذلك بالنسبة إلى حالة الاستخدام، وذلك في حالة استخدام شبكة STC السعودية. الريال السعودي.

على وجه الخصوص، الخدمة مجانية تمامًا! نعم فقط عند إعادة الشحن يتم خصم المبلغ المضاف إلى رصيدك أو سعر الدقائق المستهلكة من حساب الشركة، ويتم تحديد أن هذه الخدمة مخصصة لجميع مستخدمي الشبكة وليس لفئة معينة أو ضمن حزمة معينة .

بيانات عن كيفية تفعيل خدمة Kamil من سوا STC

من مصلحة الشركة تفعيل الخدمات في المنزل وبدلا من الاتصال بمندوب خدمة العملاء يمكنك الان الاشتراك في الخدمة من منزلك وتفعيلها مباشرة وكل ما عليك فعله هو طلب الاشتراك في الخدمة عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة تقول (1055) لرقم (900).

كما يمكنك إلغاء الاشتراك بالخدمة مجانًا بإرسال رسالة إلى الرقم (900) تحتوي على الرقم (1056)، ويبرز في هذه الخدمة أنه يمكنك الاشتراك بها في أي وقت إذا كنت بحاجة إلى رصيد مجاني أو مكالمة لمدة تصل إلى عشر دقائق.

مزايا الاشتراك في خدمة الاتصالات السعودية

تقدم لك هذه الخدمة بعض المزايا التي يمكنك الحصول عليها بدون رصيد وأهمها: –

الخدمة متاحة في أي وقت، ما عليك سوى التسجيل عبر رمز الخدمة.

بعد الاشتراك والعملية الناجحة ثم الدفع، سيتم خصم الرصيد نتيجة الاشتراك فقط دون أي تكلفة إضافية.

تعرف على الرصيد بعد السداد

كما ذكرنا سابقًا، يتم خصم المبلغ الذي تم استخدامه فقط من الرصيد عند الشحن، ولكن عادةً ما نريد جميعًا معرفة الرصيد بعد الشحن، كل ما عليك فعله هو إجراء مكالمة هاتفية بعد إضافة رمز النجمة 166 هذا ثم نافذة الكود لتلقي جميع التفاصيل التي تريدها تلقائيًا في رسالة نصية مسجلة.

وها نحن نصل إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على تفاصيل هذه الخدمة المتميزة، وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تسمح بالاشتراك من خلال التواصل المباشر مع خدمة العملاء. لذلك يمكنك الاتصال على 900 وسيقوم مندوب شركة الاتصالات السعودية بالرد عليك لتفعيل الاشتراك.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply