العيون من الأعضاء الحساسة في جسم الإنسان، ولا يمكن علاجها إلا تحت إشراف طبيب عيون، وأمراض العيون حيث يقوم طبيب العيون بتشخيص وعلاج جميع الأعراض وتحديد الحالة المرضية التي تصيب العين. خاص بالبصر بشكل عام سواء جراحي أو دوائي وما إذا كان من الممكن العلاج بالليزك وتصحيح الرؤية أو علاج ضعف الرؤية أو مشاكل القرنية أو إذا كان الساد في العين وإذا كانت هناك إصابات أو أمراض أخرى مثل الحول، يعالج طبيب العيون الحول ويعالج مشاكل الشبكية وامراض الشبكية التي تصيب مرضى السكر.

الدكتور محمد الدالي طبيب عيون في الرياض

يعتبر الدكتور محمد الدالي أفضل طبيب عيون في الرياض لما يتمتع به من خبرة ملحوظة في عمليات العيون وتصحيح النظر، ولديه أكثر من 12 عاما من الخبرة في مجال طب وجراحة العيون، حيث يتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال، كما أنه عضو في المجلس الدولي لطب العيون وحاصل على الزمالة المصرية في طب وجراحة العيون. الدكتور محمد الدالي متخصص في عمليات الليزك وتصحيح الابصار بالمياه البيضاء. كما أنه طبيب متخصص في طب عيون الأطفال وجراحة الشبكية والجسم الزجاجي، كما يقدم الطبيب خدمة الحجز عبر الإنترنت في عيادته مجانًا، ولديه نظام في العيادة، لذلك الحجز المسبق ضروري ويمكن للمريض الذهاب إلى طبيب.

الدكتور أشرف الحزيمة طبيب عيون في المملكة العربية السعودية

من أشهر أطباء العيون في الرياض لأنه طبيب حاصل على شهادة من المجلس التعليمي الأمريكي لخريجي الطب الأجانب، كما أنه حاصل على شهادة من المجلس الدولي لطب وجراحة العيون، ودرجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن يقوم الطبيب بإجراء فحص كامل للعين، ثم يحدد العلاج المناسب، ويختص بتصحيح الإبصار وعمليات الليزك، ويقوم بإجراء جراحات العدسات إذا لزم الأمر. يعمل الطبيب على تقديم العلاج للمرضى في كل مكان يقدم خدمة الحجز عبر الإنترنت، وأن الطبيب مشهور بتميزه واجتهاده، لذلك يبحث عنه الجميع.

الدكتور محمد نعيم طبيب عيون في المملكة العربية السعودية

يبرز الدكتور محمد المتخصص في طب وجراحة العيون في أنه يعالج حالات الجلوكوما التي تظهر في أعمار الأطفال حديثي الولادة وما فوق، حيث يعمل استشاريًا بالمستشفى للتجارب والتهاب قزحية العين والنوبات وأمراض القرنية وإعتام عدسة العين على العين و أمراض الشبكية، هو الطبيب المتميز والمتخصص في طب وجراحة العيون للبالغين والأطفال، واستشاري وأخصائي الليزك وتصحيح البصر، وحاصل على الزمالة الباكستانية من كلية الأطباء والجرائم الباكستانية، ويتميز الطبيب بخبرة كبيرة في جراحات العيون. يقوم أولاً بتشخيص الحالات وتقديم العلاج لكل مرض لديه القدرة على علاج حتى عيون الأطفال. الأطفال وأمراض الشبكية وكل ما يتعلق بأمراض وجراحات العيون.

الدكتور محمد أحمد طبيب عيون، المملكة العربية السعودية

من أشهر وأفضل أطباء العيون في مدينة الرياض. هذا الدكتور محمد أحمد طبيب عيون متخصص في جراحات عيون الكبار. حاصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون. وهو طبيب عيون متميز في مجاله ويقوم بإجراء جراحات الليزك وتصحيح البصر مثل إعتام عدسة العين في العين وشبكية العين وتصحيح البصر وأمراض العيون الأخرى.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply