مقال عن أفضل صديق بالإنجليزية قصير ومترجم، الصداقة من أنبل وأجمل العلاقات في حياتنا وأيضاً الأقرب لأننا نختار الصديق الذي يشبه روحنا وشخصيتنا. الصديق مرآة لصديقه، فهو لا يخجل من إفشاء أسراره له، ولا يخشى كشف عيوبه، بل على العكس، فهو يسعى دائمًا إلى تحسين شخصيته وإخفاء عيوبه.

مقال عن أفضل صديق بالإنجليزية قصير ومترجم

– أول تعبير

كانت الصداقة معنا منذ الصغر وهذه الصداقة هي الأفضل والأكثر فائدة لنا شخصيًا. لأنها تساعدنا في تنمية المهارات الاجتماعية والمعرفية.

كما أنه يزيد من الثقة بالنفس. عند اللعب مع أطفال من نفس العمر، يمكن أن يواجه الطفل مواقف جديدة. ووجود أصدقاء من نفس العمر يساعد على إيجاد الحلول المناسبة واكتساب الخبرة المستمرة.

أفضل ما في هذا التقارب هو الفهم المتبادل والمعرفة بصفات وشخصيات الآخرين، مما يجعلنا أكثر ثقة ويسمح لنا بإدارتها بشكل أفضل، مما يريحنا في علاقاتنا مع أولئك الذين أصبحوا أصدقاء لنا لاحقًا في الحياة.، فمثلا.

لذلك نجد أنفسنا دائمًا نميل إلى أن نكون مع أصدقاء الطفولة وأن أصدقائنا هم من يستمعون إلينا ويتفهمون مشاعرنا ويقفون إلى جانبنا عند التعرض لأي مشكلة.

تتشكل الصداقة معنا منذ الصغر وهذه الصداقة هي الأفضل والأكثر فائدة لنا على المستوى الشخصي. في الواقع، إنها تساعدنا على تطوير المهارات الاجتماعية والمعرفية. كما أنه يزيد من الثقة بالنفس. من خلال اللعب مع أطفال من نفس العمر، يمكن للطفل أن يواجه مواقف جديدة. ووجود أصدقاء من نفس العمر يساعده على إيجاد الحلول المناسبة واكتساب الخبرة المستمرة.

وأفضل ما في هذا التقارب منذ الطفولة هو الفهم المتبادل والمعرفة بخصائص وشخصية الآخرين، مما يجعلنا أكثر ثقة فيهم ويسمح لنا بمعاملتهم بشكل أفضل. وهذا يجلب لنا الراحة النفسية في مواجهة هؤلاء الأشخاص الآخرين الذين صادقنا معهم فيما بعد، على سبيل المثال.

لذلك، نجد أنفسنا دائمًا نميل إلى أن نكون مع أصدقاء الطفولة، وأكثر الأصدقاء هم من يستمعون إلينا ويفهمون مشاعرنا ويدعموننا في أوقات الشدة.

العبارة الثانية

أفضل صديق لي هي ليلى. هي أكبر مني. التقيت بها في المدرسة، في السنة الثانية. في البداية اعتقدت أنها كانت لئيمة لأنها لم تتحدث إلى أي شخص، ولكن ذات يوم قدم لنا صديق لنا وبدأنا نتحدث مع بعضنا البعض. بعد التحدث، أدركت أنها كانت لطيفة حقًا وأردتها أن تكون أفضل صديق لي. بعد بضعة أسابيع، تعرفنا على بعضنا البعض جيدًا وأصبحنا أفضل الأصدقاء، في الواقع ما زلنا أفضل الأصدقاء. عندما نكون معًا، نحظى بالكثير من المرح. نلعب الكرة الطائرة لفترة طويلة ونتحدث عن مشاكلنا وخبراتنا ونشاهد التلفاز. أحيانًا نذهب إلى السينما مع أصدقائنا الآخرين ونحبها كثيرًا. في صباح يوم الأحد نخرج معًا ونذهب إلى المدينة مع أصدقاء آخرين وأحيانًا في أمسيات السبت نتناول البيتزا أو الآيس كريم.

أفضل صديق لي هي ليلى، وهي أكبر مني سناً. التقيت بها في المدرسة في الصف الثاني. في البداية اعتقدت أنها كانت سيئة لأنها لم تتحدث إلى أي شخص، ولكن ذات يوم قدمها لنا أحد الأصدقاء وبدأنا نتحدث مع بعضنا البعض. بعد التحدث، أدركت أنها كانت لطيفة حقًا وأردتها أن تكون أفضل صديق لي. بعد بضعة أسابيع، تعرفنا على بعضنا البعض جيدًا، وهكذا أصبحنا أفضل الأصدقاء. في الواقع، ما زلنا أفضل الأصدقاء. عندما نكون معًا، نحظى بالكثير من المرح، ونلعب الكرة الطائرة لفترة طويلة، ونتحدث عن مشاكلنا وخبراتنا، ونشاهد التلفزيون. نذهب أحيانًا إلى السينما مع أصدقائنا الآخرين ونستمتع بها كثيرًا. في صباح يوم الأحد نخرج معًا ونذهب إلى المدينة مع أصدقاء آخرين وأحيانًا في أيام السبت نتناول البيتزا أو الآيس كريم.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply