كيف أعرف رقم موبايلي المحمول الخاص بي؟ موبايلي هي واحدة من الشركات الكبرى الموجودة في المملكة والتي تشتهر بتقديم أفضل خدمة للعملاء، واليوم نحن نعرف كيفية العثور على رقم موبايلي المحمول لجعله أكثر سهولة. العملاء الذين يشترون بطاقات SIM جديدة من موبايلي ولا يحفظون الأرقام، عليك اتباع بعض الطرق البسيطة التي سنذكرها اليوم

كيف اعرف رقم هاتفي المحمول؟

يشتري بعض الأشخاص شرائح SIM جديدة من موبايلي ولا يمكنهم معرفة الرقم الجديد الذي اشتروه. عندما يسألك شخص ما عن رقم هاتفك، لا يمكنك معرفة الرقم، وسنقدم لك اليوم بعض الطرق التي ستعرف من خلالها كيفية الوصول إلى رقم الهاتف المحمول بسهولة.

كل ما عليك فعله هو إدخال الرمز # 222 * وتضغط على اتصال، ثم تصلك رسالة نصية تشير إلى رقم هاتفك. شركة موبايلي لتسهيل الأمور على العملاء.

كيف تعرف فاتورة عروض باقة موبايلي

أعلنت موبايلي عن إطلاق خدمة العملاء عبر تطبيق واتساب، وتعتبر من أوائل الشركات في المملكة التي تقدم هذه الخدمة.

– كما أوضح الموقع الرسمي لموبايلي أن كل من يستخدم خدمات الشركة يسجل بيانات الاتصال الخاصة به في تطبيق واتس اب حتى تتمكن شركة المحمول بعد ذلك من التواصل مع العملاء بطريقة بسيطة وسريعة.

– يمكن للعملاء أيضًا التعرف على جميع التحديثات وبياناتهم من خلال تسجيل الدخول إلى Mobily في صفحة بيانات قائمة الحسابات، وتسجيل الدخول وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم.

رقم شكوى موبايلي

تقدم موبايلي خدمة توضيح لجميع العملاء، قم بإرسال الشكوى بالاتصال على 1100 وستتلقى إجابة وجميع الطلبات التي تقوم بها، كما يمكنك الدخول إلى موقع موبايلي وكتابة بياناتك الشخصية بالكامل وكتابة الشكوى التي ترغب في إرسالها، و ستكون أفضل مسؤولية لخدمة العملاء هي التواصل معك مباشرة في الوقت المناسب وبطريقة عاجلة.

أهم أكواد شركة موبايلي

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 1100، كما يمكنك الاتصال عبر رقم الجوال 0560101100، ويمكنك الاتصال من خارج المملكة عبر الرقم 96656101100.

يمكنك تحويل الرصيد عبر الرمز * 123 * رقم الهاتف * المبلغ #.

لمعرفة المزيد عن خدمة موبايلي، اطلب # 1001 *.

يمكنك طلب الرصيد عبر الرمز * 122 * رقم موبايلي #.

– الاستعلام عن الرصيد وتاريخ صلاحية الرصيد عبر الرمز # 1443 *.

لمعرفة الدقائق المجانية والرصيد المستهلك من الانترنت عن طريق الكود # 1422 *.

– لمعرفة المبلغ المتاح وغير المتاح ومعرفة الدقائق المجانية والرقم الدولي يمكنك إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1411.

لتفعيل خدمة Call Me باللغة العربية، اطلب * 199 * الرقم المطلوب #، وباللغة الإنجليزية * 188 * الرقم #.

لإعادة توجيه المكالمات عبر الرمز # 1431 * 21 * وإلغاء الرمز عبر # 002 #.

أهم باقات الإنترنت من موبايلي

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها موبايلي للعملاء، وذلك لتوفير الوقت والجهد، وذلك لوجود العديد من الخدمات والإنترنت والهاتف المحمول.

هناك حزمة إنترنت أساسية.

باقة إنترنت لمدة ساعة.

باقة الإنترنت اليومية.

باقة إنترنت 30 ميجا.

باقة إنترنت 100 ميجا.

باقة إنترنت 2 جيجا.

باقة إنترنت 5 جيجا.

باقة إنترنت غير محدودة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply