علاج فراغات الحواجب، لأن الحواجب من أهم الأشياء التي تميز الوجه، وهي من العناصر المهمة للجمال، وتجعل شكل الوجه يبدو مميزاً للغاية، ويضيف سحراً، وهناك بعض النساء اللاتي يميزن الوجه. تعاني من شعر الحاجب الخفيف والفارغ، فلنتعرف على أهم العلاجات التي يمكن القيام بها لزيادة كثافة شعر الحاجب.

علاج الحواجب الفارغة

شعر الحاجب يجعل وجه المرأة يبدو رائعاً، وبدون شعر الحاجب تصبح المرأة بلا ملامح، وهذا ما يبرز ملامحها وجمال وجهها.

أفضل العلاجات لشعر الحاجب

حليب لشعر الحاجب

يعتبر الحليب من أهم المنتجات الغنية بالفيتامينات والمعادن والبروتينات، وبالتالي فهو علاج لجميع المشاكل التي توجد في الوجه والجلد، يمكنك تناول الحليب وتغميس قطع من القطن فيه وفركه. مع الحاجبين في المساء يساعد الحليب على تغذية جذور شعر الحاجب عند استخدامه يومياً كما يحسن عملية نمو الحاجب.

بذور الحلبة لعلاج شعر الحاجب

تعد بذور الحلبة من الأشياء الطبيعية المهمة جدًا في زيادة شعر الحاجب، حيث يمكن نقع البذور في الماء طوال الليل ثم عمل عجينة من الخليط، ثم وضعها على الحاجب في الصباح قبل الاستحمام. أضيفي أيضًا قطرات من زيت الزيتون للمساعدة في تغذية البشرة وتعزيز عملية نمو شعر الحاجب.

الليمون لعلاج شعر الحاجب

الليمون أيضًا حمض رائع يمكن استخدامه لتحسين عملية نمو الحاجب، يمكننا أن نأخذ شريحة من الليمون على الحاجب، أو يمكننا وضع نصف ليمونة مع ربع كوب من زيت الجوز.جوز الهند ونمزجها جيدًا مع بعضها البعض، وتركها في مكان مظلم طوال الليل، وفي اليوم الثاني يتم أخذ الخليط من أجلك ووضعه على الحاجب بقطع من القطن ولكن يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس لمدة ساعتين بعد استخدام هذا الخليط حتى يتم ذلك. لا تسبب تهيجا للجلد، لأنها من الأشياء الرائعة التي تعزز عملية نمو الحاجب بشكل سريع وفعال.

عصير البصل لعلاج شعر الحاجب

يعتبر البصل من العلاجات الرائعة التي تعمل على تحسين عملية تكثيف الحاجب لأن البصل غني بالكبريت الذي يعد من أهم العناصر التي تساعد في عملية نمو الشعر ويمكن عصر البصل ووضعه على قطع من الصوف القطني، ثم نضع الحاجب ونتركه لمدة ربع ساعة، ثم نغسله بالماء البارد.

حليب جوز الهند لشعر الحاجب

من الممكن وضع كمية من حليب جوز الهند على قطعة من القطن، ووضعها على شعر الحاجبين وتركها طوال الليل، وفي الصباح نقوم بغسلها بالماء، فهي من الحلول الرائعة التي تعمل على تحسين عملية نمو الحاجب.

صفار البيض لعلاج شعر الحاجب

يمكننا أن نأخذ بيضة ونستخرج منها الصفار، ونضع الصفار على الحاجب، لأنه أيضًا من الأشياء الرائعة التي تساعد في تعزيز نمو الشعر الطبيعي.

طريقة عمل مصل لزيادة شعر الحاجب

المقادير

نحتاج إلى كبسولة كبيرة من فيتامين هـ، والمتوفرة على نطاق واسع في الصيدليات.

نحتاج أيضًا إلى ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو.

– ملعقة كبيرة زيت الخروع.

ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي.

ملعقة كبيرة زيت الجوجوبا.

كيف تستعد

أولاً، نقوم بخلط جميع المكونات التي ذكرناها من قبل مع فيتامينات EZ

ضعي الخليط في زجاجة مغلقة بإحكام.

قبل الاستخدام، رج الزجاجة حتى تمتزج المكونات معًا.

لكن يجب التأكد أولاً من أن الجلد لا يعاني من أي حساسية تجاه هذه الزيوت، لذلك يجب أولاً وضعها على جزء صغير من السكان.

ثم ضعي قطرة من هذا الخليط على قطعة قطن نظيفة وامسحي بلطف الحاجب قبل النوم.

تتكرر هذه الطريقة بانتظام حتى نتخلص من كل الثغرات الموجودة في الحاجب، وبهذه الطريقة نحصل على حاجب كثيف بشكل طبيعي.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply