دعاء للشفاء من مرض نحتاجه جميعاً، ومن منا لا يتعرض لمرض ومن غير مريض، يجب أن نصلي، لأننا نحب أن نقترب أكثر فأكثر إلى الله، فالله قريب ويجيب الدعاء من الدعاء إذا اتصل به العبد، وكلنا مرضى وكلنا احتياجات كثيرة، هيا الآن نستعرض أفضل الأدعية من أدعية شفاء مرض.

ادعية لعلاج مرض معين

عزيزي قبل أن تبدئي في قراءة الأدعية التي سنقدمها لك الآن نرجو أن تذكر نيتك أن لا علاج إلا الله ولا مغير إلا الله فهو الذي خلق وإنا إليه. ارجع أن تتواضع أمام من خلق السماوات والأرض، والذي خلقك من التراب، وأنه قادر على أن يشفيك بإذنه سبحانه.

لا اله الا الله الغفور الكريم لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم لا اله. لكن الله وحده بلا شريك له الملك وله الحمد وهو جبار على كل شيء والحمد لله الذي لا إله إلا الله هو الحمد لله وهو قادر على كل شيء سبحانه. والله لا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله. اللهم إنا ندعو لك بأجمل الأسماء وأطيب صفاتك ورحمتك الشاملة، أن تتمنى لنا الشفاء العاجل، ولا تترك فينا أذى إلا شفاءه، ولا ألم إلا راحة، ولا إلا أنك تشفيه، ونلبس رداء الصحة والعافية عاجلاً وليس آجلاً، ونتعافى ونتعافى، ونتعافى. مع لطفك ومغفرتك، واعتني بنا برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم ارفع الشر رب الشعوب اشف وانت الشافي لا شفاء الا شفاءك شفاء لا يترك مرضا ينزع الشر رب الشعوب بك. يد الشفاء لا يوجد كاشف لها الا انت رب العالمين اللهم اسألك العظيم لطفك و كرمك و ترك الجميل يشفيني و يعطيني الصحة و العافية لا يوجد ملجأ أو يهرب منك إلا أنت الذي فوق كل شيء. اللهم رب الناس ملك الناس ارفع عني الألم واشفني أنت المعالج دواء لا يترك داء. اللهم لا ملاذ غيرك، فأنت قادر على شيء. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيني. يارب تأثرتني الشدائد وأنت أرحم الراحمين.

أجمل الأدعية التي تقدمها إلى الله لشفاء أخ عزيز عليك وإن شاء الله يتقبل ربنا دعائكم لشفائه ويتقبل دعائكم الحسنة وحسناتكم بإذن الله. والمرضى المسلمون يخرجون من الوادي الضيق إلى أوسع ممر. اللهم لبسه ثوب الصحة والعافية بأسرع ما يمكن يا أرحم الراحمين. أسأل الله القدير رب العرش العظيم أن يشفيك أنت وجميع مرضى المسلمين. بقدرتك عليه، أنت ثقته وأمله، يا كاشف القلق، يا محرر الضيق، يا مستجيب لنداء المقيد. اللهم اشفه بعلاج لن يكون بعده اللهم امسك بيده اللهم احفظه بعيونك الطائشة واحفظه بزاويتك الخاطئة واحفظه بشرفك الذي لا ينقص. وأكله ليلاً ونهارًا، وارحمه بقدرتك تجاهه، فأنت ثقته وأمله، أيها الكاشف عنها، أيها المخلص من الكرب، أيها المستجيب لنداء المحتاجين. بسم الله اقدم لكم همسات من الصدر واللهو من المادة وامراض واوهام وفتن الشيطان وامراضه وكوابيس واحلام مزعجة. اللهم اسألك بكل الأسماء أن تشفيه. اللهم اسمك دوائي، وذاكرتك دوائي، وقربك أملي، وحبك يعزي، ورحمتك طبيبي ومساعدتي في الدنيا والآخرة، وأنت معطي العلم، الحكيم. أسألك يا الله أن تشفيه، فلا شر إلا شرّك، ولا فائدة إلا خيرك، ولا يوجد فتنة إلا بضنك، ولا يوجد إلا خير في شفاءك. انتم الحي والحي. الله يشفيني ما شاء الله وما لم يشاء ولم يشاء ولا حول ولا قوة الا بالله اسال الله القدير رب العرش العظيم يشفيك ويشفي مرضا المسلمين خير لأجل. كل لحظة وجع وجع اللهم ارجع كل مريض الى اهله سالما وخاليا من اي مكروه او شر. اللهم من يسمع نداء العبد إذا دعاك يا شافي المريض بقدرتك اللهم اشفه بعلاج لا يترك مرضا اللهم البسه برداء بالصحة والعافية يا رب العالمين.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply