فوائد كريم ديفرين للبشرة وكم تكلفته في السعودية

يُشتق كريم ديفرين للوجه من فيتامين أ أو أدابالين، وهذه المادة مقشر يمكن استخدامه في العديد من المجالات العلاجية التجميلية، مثل علاج حب الشباب، وعلاج تجاعيد الوجه، وحماية الجلد والخطوط الدقيقة، والقضاء على التأثيرات الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، وتوحيد اللون. .

فوائد كريم Divzin للبشرة وكم تكلفته في السعودية

يستخدم كريم ديفرين لعلاج حب الشباب والتخلص منه.

يستخدم كريم ديفرين لإزالة البثور والتخلص من الندبات.

يتم استخدامه لعلاج علامات الشيخوخة والتجاعيد.

يستخدم في علاج كلف الحمل وتقليل النمش.

يستخدم كمقشر لسطح الجلد ويعمل على إزالة خلايا الجلد الميتة.

يستخدم كمنعم للبشرة وكونسيلر، ويعمل على تفتيح البقع السوداء الداكنة سواء على الركبتين أو الوجه أو اليدين أو القدمين أو المرفقين.

يستخدم الكريم للتخلص من اللون البني الناتج عن التعرض للشمس ويعطي البشرة النقاء والنضارة.

كريم ديفرين وعلاج حب الشباب وآثاره

بفضل المادة الفعالة من كريم ديفرين الذي يقشر الطبقة السطحية من الجلد، يتم إطلاق المواد البكتيرية التي تتراكم داخل المسام، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب والبثور بأمان.

كما أنه يعمل على التخلص بشكل دائم من حب الشباب وآثاره من جذوره عن طريق تخليص الجلد تمامًا من الخلايا الميتة مما يؤدي إلى تحسين نقاء البشرة ووضوحها مع الاستخدام المستمر.

كريم ديفرين للتجاعيد

يعتبر Adapalene من أشهر مشتقات فيتامين A، والذي يساهم بشكل كبير في صناعة مستحضرات التجميل والكريمات التي تقاوم ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، حيث يمثل تجدد الخلايا واستمرار تجديدها.

مشتقات الريتينويد أو فيتامين أ هي المادة الفريدة التي تسمح لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية باستخدامه لتقليل التجاعيد ومكافحتها.

تعمل تركيبته على تحفيز تكوين خيوط الكولاجين في الجلد، مما يساعد على شد البشرة، مما يجعلها شابة ومرنة.

يساعد على تغيير درجة حموضة الجلد بالمعدل المطلوب مما يساعد بشكل كبير في إفراز الكولاجين في الجلد وفي تقليل التجاعيد الطفيفة وكذلك الخطوط الدقيقة إذا تم استخدامه بشكل مستمر.

كريم ديفرين وعلاج المسام الواسعة

يعمل كريم ديفرين كمساعد في تقشير وتجديد الطبقة الخارجية من الجلد مما يساعد على تنظيف المسام الكبيرة من جميع التراكمات والشوائب العالقة هناك، كما يعمل على شد الجلد وتقليل حجمه وتحسين المظهر العام في غضون 14 إلى 30 يومًا.

مقشر التمايز

يمكن لتقشير ديفرين إزالة الطبقة السطحية من الجلد بشكل دائم من الخلايا الميتة، ويمكن استخدامه للتخلص من حب الشباب وآثار الشمس، كما يستخدم لتجهيز البشرة وكريمات التفتيح وجلسات العلاج الكيماوية التي تساعد على تفتيح البشرة وعلاجها. تنقية البشرة.

كريم ديفرين للتصبغ والتبييض

له قدرة كبيرة على تقشير البشرة. يتم استخدامه أيضًا جنبًا إلى جنب مع العلاجات لتفتيح البشرة والتخلص من التصبغ بشكل دائم. يعمل على تبييض وتفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة. يمكن أن يعمل على موازنة مستوى إفراز الميلانين. ، المادة المسؤولة عن توحيد لون البشرة.

كريم ديفرين للنساء الحوامل

ويحذر من استخدام الكريم أثناء الحمل لاحتوائه على مادة adapalene وهي أحد مشتقات فيتامين A والتي تؤدي إلى تشوهات صبغية تؤدي إلى تشوه الأجنة مما يتسبب في إجهاض الأم.

يختلف سعر الكريم في السعودية

المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 26 ريال سعودي

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply