دعاء على من قهرني مستجاب باذن الله، يتعرض بعض الأشخاص للظلم والقهر من غيرهم، وقد لا يكون لديهم أي حيلة إلا بالدعاء على من ظلمهم، مما يدفعهم للبحث عن الأدعية المستجابة على من تسبب لهم في القهر والظلم، ولذلك نقدم لكم هذه المجموعة من الأدعية المستجابة إن شاء الله.

دعاء لمن ظلمني يستجاب ان شاء الله

هذه الدعاء للمضطهدين والمضطهدين مستجابة بإذن الله تعالى:

– اللهم أضعف قوته، وكسر شوكته، واجعله ضعيفًا وخاضعًا، ليعلم أن الله أعظم من كل العظماء. اللهم ارجعه الى طريق البر قبل ان يفقد حياته والآخرة.

اللهم اشف صدورنا وازل الغضب عن قلوبنا اللهم اجعلهم يذوقون منا ويحرقوا قلوبهم ويهزموهم كما ظلمونا ايها المنتقم ايها الجبار ايها الاكثر ظلمًا. أيها القهر العظيم.

يا رب يا رب عليكم الذين ظلمتموني. اللهم اجعل جسده يمرض، ويقلل من عمره، ويخيبه، ويزيل ظلمه، ويؤدي عمله في بدنه، ولا تخلصه من حزنه، وتحول مؤامراته إلى ضلال، وأمر موته، وخطأه. نعمة انتقالية، وتجده في الاختلاط، وسلطته في التلاشي. أنقذه لضرر ماله، اقتله من أجل غضبه إذا قتله، احتفظ به لحزنه إذا احتفظت به، واحفظني من أذيه وغضبه وغضبه واستبداده وعداوته لك. هم أقوى وأكثر معذبا.

– اللهم في هذه الساعة المباركة، يا من نصب الظلم في قلوبهم، اجعل الله قلوبهم موطنًا لكل بلاء. اللهم لا تسعدهم ولا تساعدهم.

– اللَّهُ اللَّهُ الْجَاهِمُ، مهما قوَّتْ سلطَتُهُ، لا يَسْتَنِعُ عَنْك، فَجَدْكَ تَعْرِفُهُ أَيْنَ مَارٍ، وَتَتَبِعَهُ أَيْما تَحْجُو. بابك بعد ان اغلقت الابواب المرغوبة يا الله انت تعلم ما حدث لي قبل ان اشتكى لك الحمد لك السمع والبصر اللطيف القادر.

– اللهم إني أسألك يا عزيزي يا جبار يا عدل أن تهينه وتهينه مرات كثيرة على ما قهرني وذلني وخدعني.

– للمظلوم نداء يسمعه لا يخفى عنه، وإذا تجاهلها الظالم وتجاهلها فالله عليك مع الحاكم الجائر. اللهم أرنا فيه عدلك في الدنيا قبل الآخرة.

– يا رب انتقم من الظالم في ليلة ليس لها أخت، وساعة بلا شفاء، كارثة لا شفاء بها، وصدمة لا طرد منها، وتغرق سعادته، و أظهر له استبدادك العظيم، وانتقامك الكامل، وقوتك التي تفوق كل قدرة، وسلطتك التي هي أغلى من سلطته، وتغلب عليه بقوتك العظيمة واستحاللك الشديد، وحذرني منه بحصانتك التي فيها كل مخلوق مذل، وتبتليها بفقر لا تلزمه، وبشر لا تغطيه، وتوكله إليها فيما تريد، لأنك ناجعة فيما تريد.

– اللهم أرني يوم أسود. اللهم لا إله إلا الله محمد عبده ورسوله.

– اللهم رب العرش العظيم، يا عزيز، يا ناصر الضعيف، أشتكي إليك ممن ظلموني، وخدعني وكذب علي، وتبادل الصدقات والعدل في الكذب والغدر والاستغلال.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply