أفضل مرطب قبل المكياج للبشرة المختلطة، لأن عملية ترطيب البشرة عمل مهم وضروري، خاصة وأن الجلد يمكن أن يتعرض للعديد من العوامل الخارجية، مما يؤثر سلبًا على مرونة الجلد بشكل كبير، وعلى مدار فترة العلاج. اليوم التالي سيعلمنا كل شيء عن أفضل المرطبات قبل وضع المكياج.

أفضل مرطب قبل المكياج للبشرة المختلطة

اليوم تمتلك الصيدليات ومحلات التجميل العديد من المنتجات الخاصة التي يمكنك الاعتماد عليها في ترطيب البشرة وخاصة قبل وضع المكياج.

  • إيف سان لوران أو كريم روج للوجه.
  • كريم ديور كابتشر توتال لايت الملمس المرطب.
  • جورجيو أرماني كريم كريم نيرا سوبريم ريفاينج كريم مرطب بقوام خفيف.
  • كريم لانكوم Renergie Lift Multi-Action.

كريم بيبانثين المرطب قبل المكياج

كريم بيبانثين من الكريمات التي ينصح بها أطباء الجلد لما يحتويه من فوائد عديدة، خاصة أنه مناسب للبشرة ويساعد على حمايتها من الاعتداءات الخارجية.

  • فعال في ترطيب البشرة خاصة أنه لا يدعم الخلايا الدهنية الموجودة في الجلد وبالتالي يمنع تكون الدهون.
  • يعمل على محاربة جميع مشاكل البشرة ومنها الالتهابات وغيرها.

أفضل مرطب للوجه الجاف قبل المكياج

تبحث العديد من النساء اليوم عن المنتجات التي يمكن أن يحافظن بها على البشرة، والتي يتم وضعها قبل وضع المكياج، ومن بين هذه الكريمات أو المرطبات المميزة الفازلين، وهو فعال في حماية البشرة من التشققات ويساعد على تغذية البشرة بشكل كبير. . فوائد صحية أخرى ومن الأفضل وضع كمية مناسبة على البشرة قبل وضع المكياج للحصول على نتيجة مميزة.

أفضل مرطب قبل المكياج للبشرة الدهنية

يمكن اختيار أحد المرطبات التالية حفاظا على البشرة من الآثار الضارة للمكياج، ومن المرطبات التي يستخدمها الإيدز اليوم ما يلي:

  • كريم ترطيب كريم شانيل لا سوليوشن 10 دي شانيل كريم للبشرة الحساسة.
  • كريم مرطب تمبس ماجور من إيف سان لوران.
  • كريم Dior Hydra Life Intense Sorbet.

كريم مرطب قبل الماكياج من ماك

تقدم ماركة MAC العديد من المنتجات الرائعة من أهمها مرطب ما قبل الماكياج والذي يقطع شوطا طويلا في الحفاظ على البشرة من المكياج والأضرار التي قد تتعرض لها البشرة، وعلى أفضل الكريمات التي تقدمها شركة ماك. ترطيب البشرة قبل المكياج كالتالي:

  • إعداد MAC + Prime Fix + المنتج:

وهو من المنتجات الرائعة التي يجب دهنها على البشرة قبل وضع المكياج، فهو مناسب لأنواع البشرة المختلفة ويحتوي على مجموعة من الأملاح المعدنية، كما يحتوي على الشاي الأخضر وقليل من العطور حتى لا يسبب مشاكل .

أفضل مرطب للوجه قبل النوم

من الأفضل العناية بالبشرة بشكل يومي لضمان أفضل النتائج، ومع مصل فيتامين سي للبشرة قبل النوم ستحصلين على العديد من الفوائد للبشرة، حيث يحافظ على البشرة ويساعد على التقليل منها. علامات الشيخوخة، ويفضل استخدامه على الجلد قبل النوم، لزيادة قدرة الجلد على إنتاج الكولاجين ومن ثم تحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply