مطعم سلطان جريل

يعتبر مطعم سلطان ستيك هاوس من أشهر المطاعم في الرياض وبولفارد مول على وجه الخصوص، ويقدم المطعم العديد من الأطباق المختلفة، حيث عادة ما يأتي الزوار إلى هذا المطعم لتميزه في تحضير أنواع مختلفة من شرائح اللحم بطريقة لذيذة وشهية للغاية، بالإضافة إلى مجموعة مميزة من أطباق اللحوم والمشروبات. كما يقدم العديد من المقبلات اللذيذة. جدا ولكن ما يميز مطعم سلطان ستيك هاوس هو الديكور الفاخر حيث يتميز بديكور يمزج بين البيض الحديث والمطاعم القديمة الهادئة حيث لدي طاولات خشبية مع فوانيس مضاءة تضيف لمسة من الرقي والجمال للمطعم.

مطعم سينار في المملكة

مطعم سينار هو أشهر مطاعم المأكولات البحرية في بوليفارد مول ومن أفضل مطاعم المأكولات البحرية في الرياض بشكل عام، حيث يتميز بديكور يتيح لجميع الزوار تجربة أنواع الأطباق المقدمة، لأن الديكور بحري بحت، لذلك كنت تعتقد أنك في جزيرة ولإطلالة مميزة يتميز المطعم بتقديم العديد من أطباق المأكولات البحرية، كما يتميز بكونه خفيف ومنخفض الطلاق في الدهن والأسماك الطازجة، بالإضافة إلى تقديم مجبوس الدجاج الممتاز.

مطعم لحوم سلطان في السعودية

يعتبر من أفضل المطاعم في مجمع البوليفارد الذي يقدم أفضل أنواع اللحوم الفاخرة، حيث يتميز بخدمة شرائح اللحم النيويوركية، لحم بقري تندرلوين مع الزبدة، اللحم، لحم الضأن، البرغل، سلطة السلطان وغيرها من الأطعمة الفاخرة والمشروبات. يعتبر المطعم وفي ديكوره من أفخم المطاعم وأكثرها إبداعًا، لأنه يتميز بإطلالة فاخرة وأجواء جميلة وجلسات فاخرة.

مطعم كاسبيا كافيار الرياض

يعتبر مطعم قصبية كافيار من أشهر المطاعم الموجودة في الرياض، ويشتهر بإعداد الأطباق الفرنسية، وأهم ما يميزه هو أيضًا تحضير المأكولات البحرية، ذات المذاق المميز الذي يحبه الكثير من الناس، وكذلك الأسماك المدخنة. كما يمكنك الحصول على العديد من المشروبات بمذاقات مختلفة ومميزة.

مطعم لقمة في الرياض

مطعم لقمة هو من أفضل وأشهر المطاعم في مجمع بوليفارد الرياض ومن أفضل المطاعم التي تقدم وجبة إفطار مميزة. الإفطار في مطعم لقمة هو الوجبة المميزة عن باقي المطاعم. كما يبرز كواحد من أفضل مطاعم ميمان التركية التي تميز مطعم لقمة ويبرز أيضًا في تقديمه الفريد. من نوعه وتوافر أنواع مختلفة من الخبز الطازج. يتميز المطعم بالهدوء والفحم وسعره المتوسط.

مطعم كيوكوشن

هذا مطعم ياباني مميز جدا حيث يقال انه من اشهر و ارقى المطاعم في الرياض بشكل عام حيث يعد ويقدم العديد من الاطباق الغريبة والمختلفة للزوار وهو لذيذ جدا. طعام ياباني يسمى عصا التحكم، ويحتوي أيضًا على سلطة دجاج عنبية. تختلف طريقة تقديم الوجبات عن باقي مطاعم الرياض مما يجعلها مختلفة عن لطيفة وفريدة من نوعها. كما أنها تنمو بكثرة ووفرة الأطباق واللحوم المختلفة التي تقدمها المطاعم اليابانية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply