لحظة اعتداء أمن جامعة النجاح على ناصر الدين الشاعر ضمن وقفة للحراك الطلابي ولحظة قيام القوات الامنية بجامعة النجاح بمهاجمة ناصر الدين الشاعر ضمن الحراك الطلابي. ، حتى يكون من الشخصيات الفلسطينية البارزة في العالم العربي والفلسطيني، ومن خلال هذا المقال سنوافيكم بكل التفاصيل حول لحظة الهجوم الأمني ​​على جامعة النجاح على ناصر الدين الشاعر. جزء من وقفة للحركة الطلابية.

لحظة اعتداء أمن جامعة النجاح على ناصر الدين الشاعر ضمن وقفة للحراك الطلابي

وهناك بعض المصادر في جامعة النجاح أفادت أن قوات أمن الجامعة هاجمت، الثلاثاء، المشاركين في اعتصام نظمته الحركة الطلابية المستقلة في الحرم الجامعي للمطالبة بحياة جامعية وأمن. وأظهرت مقاطع الفيديو أن القوات الأمنية عملت على طرد العديد من الطلاب قسرا من داخل الجامعة بعد أن تم رشهم بغاز الفلفل وضربهم بشدة، ما أدى إلى إصابات وحروق كثيرة بين الطلاب. وقالت المصادر إن القوات الأمنية هاجمت الدكتور ناصر الدين الشاعر نائب رئيس الوزراء الأسبق الذي حاول التدخل حتى تتوقف الإساءة إلى الطلاب.

من هو ناصر الدين الشاعر؟

ناصر الدين الشاعر أستاذ مساعد بكلية الشريعة بجامعة النجاح الوطنية. حاصل على بكالوريوس وماجستير في الفقه والتشريع من جامعة النجاح الوطنية. كما حصل على درجة الدكتوراه في الدين من جامعة مانشستر بالمملكة المتحدة، وشغل العديد من المناصب. من بينهم، شغل منصب عميد كلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية، كما شغل منصب وزير التربية والتعليم في الحكومة الفلسطينية.

إنجازات ملحوظة لناصر الدين الشاعر

حقق الدكتور والأستاذ الجامعي ناصر الدين الشاعر العديد من الإنجازات خلال مسيرته التعليمية والمهنية في المجتمع الفلسطيني، ومن خلال ما يلي نقدم لكم أهم وأبرز الإنجازات والمساهمات التي قدمها، وهي كالتالي :

  • أطلق كتاباً عن “عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية” تُرجم إلى الإنجليزية.
  • إطلاق كتاب “واقع الأئمة والوعاظ في فلسطين بين الواقع والطموح”.
  • المشاركة في تأليف ونشر كتاب “حقوق الإنسان في مناهج التعليم الديني العالي”.
  • تأليف ونشر كتاب الأولويات الإسرائيلية.
  • كما شارك في تأليف ونشر كتاب عن الثقافة لطلاب الجامعات.
  • أصدر عددا من الأوراق البحثية العلمية في عدة مجالات علمية منها: العولمة، العنف الأسري، النوع الاجتماعي، الصحة الإنجابية، وغيرها، وعمل على معالجتها من منظور إسلامي.
  • كتابة وكتابة المقالات في المجلات والصحف في العديد من المجالات الفكرية والاجتماعية والثقافية والدينية وغيرها.
  • المشاركة في العديد من البرامج التلفزيونية في العديد من المجالات الدينية والثقافية والاجتماعية والفكرية.
  • كما شارك في تدريب العديد من الفرق الإرشادية في مجالات متنوعة منها القانونية والاجتماعية والقانونية والدينية والقانونية، مع المؤسسات والمراكز المدنية والبحثية في الدولة.
  • أسس مركز كمبيوتر في جامعة النجاح الوطنية عام 2000 للبحث العلمي.
  • المشاركة في العديد من ورش العمل والندوات والأنشطة الاجتماعية والثقافية ومنها موضوع المرأة والتي أقامتها مراكز بحثية واجتماعية وثقافية ونسائية وشبابية بالدولة.

وها نحن وصلنا الى نهاية المقال الذي قدمنا ​​لكم فيه لحظة اعتداء أمن جامعة النجاح على ناصر الدين الشاعر ضمن وقفة للحراك الطلابي وحصلنا على للتعرف على الدكتور ناصر الدين الشاعر واهم انجازاته.

العلامات

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply