مجلة رسائل الشكوى ضد الشرطة

يمنح القانون أي شخص الحق في تقديم شكوى ضد أي شخص آخر، إذا تعرض لأي شكل من أشكال الأذى أو الأذى، وسنقوم بتوضيح أي شيء يمكن تقديمه كنوع من الإفادة إلى التجمع بخصوص تقديم الشكاوى. الشرطة أو المدعي العام.

تقديم شكوى للشرطة

هناك العديد من القوانين التي تحكم المجتمع، من أجل أن تكون قادرة على تنظيم العلاقات المختلفة بين جميع الأفراد، وأيضًا حفاظًا على حقوق المواطنين، قد يكون بإمكان أي شخص تقديم شكوى إلى النيابة العامة أو الشرطة. ضد أي شخص آخر، حتى يتمكنوا من استعادة حقوقهم في حالة تعرضهم لأي شكل من أشكال الضرر أو التعرض لمشكلة كبيرة.

كيف تكتب شكوى ضد شخص ما؟

إذا رغب شخص في تقديم شكوى للشرطة ضد شخص تعرض لضرر، فعليه التوجه إلى مركز الشرطة، وينصح بتوكيل محام معه لصياغة الشكوى، حتى يتخذ الإجراءات القانونية المناسبة. والشكل المهني.

لا شيء يمنع المشتكي من كتابتها بنفسه، لكنه يرغب في تجنب الأخطاء الإملائية الخطيرة في كتابة وشكل الشكوى المقدمة، والتي يمكن للمحامي تجنبها.

– يجب أن تؤخذ المطالبة في الاعتبار بمجرد وقوع الحادث، لأن المطالبة لا تؤخذ في الاعتبار في حالة التأخير في تقديمها، أو عند انقضاء أكثر من شهرين على انتهاء صلاحيتها، فقد يكون هناك يتردد الأشخاص في تقديم شكوى أم لا إلى أن يمر وقت طويل منذ انتقال المشكلة بينهم، وقد لا يقبل الطرف المسؤول الشكوى في ذلك الوقت.

العناصر الرئيسية للشكوى

اذكر اسم المشتكي.

اذكر اسم الشخص المعني.

محل إقامة الطرفين (المدعي والمدعي).

اذكر اسم الجهة المسؤولة سواء كانت النيابة العامة أو المحكمة أو مركز الشرطة.

اكتب موضوع الشكوى بوضوح.

مجلة رسائل الشكوى ضد الشرطة

سيد/….

بعد التحية…

مضمون الشكوى:

مضمون الشكوى مكتوب بالتفصيل وبطريقة واضحة

مرفقات الشكوى:

يتم إرسال جميع المرفقات المتعلقة بمحتوى الشكوى، إن وجدت، باستخدام الماسح الضوئي.

بيانات مقدم الشكوى:

اسم:

مسكن:

إشغال:

مكان العمل والعنوان بالتفصيل:

أرقام الهواتف: …… .. رقم العمل: …… .. الجوال: ……

توقيع المشتكي

…………

استمارة الشكوى لتقديمها إلى النيابة العامة

السيد النائب العام / …… ..

هتافات،

عرض لسعادة السيد ……… موظف ……… ومقيم في العقار رقم …… شارع …… قسم …… محافظة ……

عكس

السيد / …… .. موظف …… .. والمقيم في المبنى رقم …… .. شارع …… .. قسم …… .. محافظة …… ..

موضوع الشكوى

أصدر المشتكي شيكًا مصرفيًا لأمر بنك ………………………………………………………………………………………………… … …… …………… .. رفض البنك السداد، وبعد الاستفسار عن السبب اتضح عدم وجود رصيد كافي في حساب الشخص الذي أصدر الشيك.

كما تنص المادة 337 من قانون العقوبات على أن عقوبة السجن أو الغرامة التي لا تتجاوز خمسين جنيهاً أو كليهما، تُفرض على أي شخص يصدر شيكاً لا يتوافق مع رصيد موجود في البنك، أو يكون رصيده أقل. من قيمة الشيك، أو سحب الرصيد كله أو جزء منه بعد إصدار الشيك، بحيث لا يغطي المبلغ المتبقي قيمة الشيك.

وبالتالي، يطلب منك المدعي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة، وتقديم المدعي للعدالة، بحيث يمكن للمدعي رفع دعوى مدنية أمام المحكمة المختصة، مرفقة بالشكوى مع نسخة مصدقة من الشيك المعني.

تحريره ../../….

نقدم لكم

التوقيع…..

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply