رجيم الماء لمدة أسبوع فقط كم يلزم، لأن رجيم الماء من الحميات التي يمكن من خلالها لمستخدمي التخلص من الوزن الزائد في وقت قصير، خاصة أنه يساعد على زيادة الحرق في الجسم وكذلك طرد السموم مما يساعد على إنقاص الوزن بطريقة صحية في نفس الوقت.

رجيم الماء لمدة أسبوع فقط كم ينخفض؟

رجيم الماء من الحميات السريعة التي تم اختبارها من قبل العديد من الرجال والنساء، وبالاعتماد عليها يمكن للمستخدم التخلص من 8 أرطال أو أكثر في الشهر، ويمكننا أن نرى أن الفكرة الأساسية في هذا النظام الغذائي هي تناول الكثير من الماء طوال اليوم كما ينبغي. تحتاج إلى شرب كوبين من الماء قبل الذهاب إلى الفراش وقبل الوجبات، والتوقف لمدة 3 أيام والعودة حتى لا يستقر الجسم في الوزن.

تجربتي مع حمية الماء فقط بدون طعام

من تجارب بعض الحميات المائية دون الأكل، والمعروفة بالرجيم السائل، فقد تمت الإشارة إلى أنه من الممكن التخلص من الوزن الزائد بشكل كبير، خاصة وأن الشخص خلال هذه الفترة لا يعتمد على الأكل بل يستهلك سعرات حرارية أقل بكثير. السوائل، من الأفضل عدم الخطو على هذا النظام لفترة طويلة حتى لا يعرض الكائن الحي للعديد من المخاطر.

نظام المياه ليوم واحد

قد يظن البعض أن رجيم الماء لا يشمل وجبات صحية أو تناول أطعمة من أي نوع، وهذا من الأمور غير الصحية إطلاقاً، لأن رجيم الماء يعتمد على استهلاك كميات من الماء قبل الوجبات، وذلك بتناول 5 وجبات صغيرة وصحية. . على مدار اليوم، ويتوقف الأشخاص الذين يتبعون هذا النظام الغذائي عن الأكل بعد الساعة الثامنة مساءً، مع ضرورة شرب كوبين من الماء قبل الذهاب إلى الفراش.

رجيم الماء في 7 أيام

رجيم الماء هو أحد الوجبات السريعة التي يمكنك بفضلها أن تفقد الكثير من الوزن، خاصة إذا تم تنفيذه بناءً على توصية اختصاصي التغذية، حيث يمكن للشخص أن يفقد 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط، وتحتاج إلى تقليل كمية الوجبات التي تحصل عليها في اليوم، أن تشرب كوبين من الماء قبل كل وجبة، مع مراعاة عدم تناول الطعام في المساء وشرب كوبين من الماء قبل الذهاب إلى الفراش.

نظام الماء 3 أيام فقط

رجيم الماء هو فقط من الحميات التي يوصي بها الخبراء من مرة إلى 3 مرات في الشهر، وفي هذا اليوم لا يأكل الشخص أي شيء طوال اليوم عدا الماء، لذلك من الأفضل عدم اتباع هذا النظام الغذائي ليوم واحد وخاصة نظرًا لأنه يتم اتباعه أكثر من مرة، فإنه يمكن أن يسبب العديد من المشاكل في الجسم.

برنامج النظام الغذائي المائي فقط

من الأنظمة الغذائية التي يتبعها عدد كبير من الراغبين في إنقاص الوزن النظام الغذائي المائي فقط، ويجب على المستخدم في هذه الحالة اتباع الخطوات التالية:

  • بعد الاستيقاظ، اشرب كوبًا كبيرًا من الماء.
  • يجب أن يشرب الشخص كوبًا من الماء كل ساعة.
  • قبل تناول الوجبات الرئيسية في اليوم، يجب أن يشرب كوبًا من الماء.
  • أيضا، قبل النوم، يجب على المستخدم شرب كوب من الماء.
  • يجب عدم الخطو على هذا النظام لفترة طويلة حتى لا يعرض الجسم لمشاكل صحية.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply