أعلنت منصة تليجرام  للتراسل المشفر عن عدد من المزايا الحصرية لفئة معينة من المستخدمين، كما كشف موقع “جي إس إم آرينا” التقني أن تليجرام سوف تطرح إصدار برميوم وذلك بمقابل مادي للمستخدمين خلال الشهر الجاري وسوف يشمل على عدد من المزايا فضلاً عن للمحافظة على الإصدار المجاني بكل مزاياه الحصرية.

منصة تليجرام تنوي طرح إصدارها البرميوم

أعلنت منصة تليجرام والتي تعد من أشهر منصات التواصل الاجتماعي والتراسل الشفري عن طرح إصدار البرميوم وذلك بمقابل مادي للمستخدمين خلال شهر يونيو الجاري كما كشفت المنصة عن أن هذا الإصدار يحتوي على عدد من المزايا الجديدة الحصرية مع العلم أن الترقية لهذا الإصدار سيكون بمقابل مادي.

وصرح دوروف أن الإصدار الجديد سيسمح لأي شخص بأن يحصل على موارد إضافية كما وعد مؤسس هذه المنصة أن الغير مشتركين في إصدار بريميوم بالاستفادة من المزايا الجديدة بشكل غير مباشر مثل المستندات الكبيرة جدًا والوسائط والملصقات التي يتم إرسالها مستخدمي هذا الإصدار  أو عن طريق النقر لإضافة تفاعلات بريميوم المثبتة من أجل الرد على رسالة.

مميزات في تلجرام لا تتوفر في واتس اب

يعتبر   Telegram واحدًا من أهم منصات التراسل الفوري في الوقت الراهن ووصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 900 مليون مستخدم نشط يتبادلون أكثر من مليار رسالة بشكل يومي، ويجدر بالذكر أن هذا التطبيق يحتوي على مزايا أكثر من تلك الموجودة في الواتساب إليكم أهمها:

1- إمكانية الوصول للرسائل من الأجهزة المختلفة

في الوقت الذي وفر فيه تطبيق الواتس اب عل  اب تشغيل الحساب على الويب من خلال أجهزة الكمبيوتر عندما يكون الهاتف متصل بالانترنت إلا أن التليجرام يساعد على الاتصال بشكل منفصل من خلال الويب أو الهاتف المحمول أو التابلت.

2- إرسال الملفات الكبيرة بدون أي قيود

يتيح الواتس أب إرسال ملفات الصور والفيديوهات والصوت فقط وعما قريب سيدعم إرسال مستندات أوفيس، إلا أن تليجرام يسمح للمستخدمين إرسال عدد غير محدود من الملفات والصور ومقاطع الفيديو والملفات المضغوطة حتى حجم 2 جيجا بايت وكل ذلك بشكل مجاني.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply