عبر موقع شام بوست ننقل لكم تحديثات برج العذراء اليوم الاثنين بتاريخ 13 يونيو2022، حظك و ابراج يوم الاثنين وتوقعات برجك مع ماغي فرح وجاكلين عقيقي حيث يمكنك متابعة تحديثات يومية لتوقعات الابراج والطالع اليومي على قسم منوعات رغم غضب فئة كبيرة من الناس ولكن هناك الكثير من الأشخاص يبحثون ويهتمون بموضوع الطالع وحظك اليوم وكشف ألمستحبي كما يقال وننوه أن الأبراج التي تنشر ماهي إلا للترفيه فقط وليست حقيقية.

برج العذراء حظك اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 ماغي فرح

1- برج العذراء عام ماغي فرح: عليك أن تتخذ الإجراءات اللازمة أو القرار المناسب للشعور بمزيد من الحرية في حياتك بشكل عام. عندما تحاول إسعاد من حولك، تنسى نفسك وتهمل رغباتك. تشعر أنك لا يمكنك التقصير في حق المحيطين بك ولذلك تحاول حل مشاكلهم، ولكن اليوم يجب أن تخصص وقتا لراحتك.

2- برج العذراء عاطفياً ماغي فرح: التصرفات الصبيانية تضر العلاقة وقد تزعج الشريك وتجعله ينفر منك كلما حاولت التقرب منه

3- برج العذراء مهنياً ماغي فرح: تتوصّل إلى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات، فهي في مصلحتك.

4- برج العذراء صحياً ماغي فرح: حاول أن تغير طبعك العصبي واعتمد اللين والهدوء في التعامل مع الآخرين لتبقى مرتاحاً

برج العذراء حظك اليوم الاثنين 13 يونيو 2022 جاكلين عقيقي

1- برج العذراء عام جاكلين عقيقي: لا تهدر طاقتك الإيجابية في أمور غير مفيدة. لديك القدرة والإرادة التي تساعدك على استغلالها. لا تتردد في الاستيقاظ مبكرا والذهاب للعمل في وقت مبكر. كف عن التفكير في القضايا المعقدة. لا تكن متسلطا واقبل آراء الآخرين واحترمها.

2- برج العذراء عاطفياً جاكلين عقيقي: لا تلق على الشريك وحده مسؤولية بعض المشاكل الصغيرة بينكما، لأنك تتحمّل الجزء الأكبر منها

3- برج العذراء مهنياً جاكلين عقيقي: تكتشف معلومة مهمة عن أحد زملاء العمل، من الممكن استخدامها للإضرار به بالعديد من الطرق، لكن الأفضل ألا تفعل.

4- برج العذراء صحياً جاكلين عقيقي: تمارس ضغطاً قوياً على نفسك بغية التخلّص من الوزن الزائد قبل نهاية الصيف

تحديث برج العذراء الاثنين 13 يونيو على شام بوست

كما يمكنكم العودة إلى موقعنا في قسم منوعات لمتابعة أخر تحديثات الأبراج والطالع يومياً وشهرياً وسنوياً أيضا، ننشر الأبراج وحظك اليوم على موقعنا للترفيه فقط ولا نصدق ما يقال فيها، نحن على علم تماماً ان الغيب لا يعلمه إلا الله ولكن وجب التنبيه وكما يقال كذب المنجمون ولو صدقوا.

 

Share.

Leave A Reply