قام المرور السعودي بإعلان هام مفاده غداً ينطلق مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة، وهي من الأدوات الهامة لراغبي الحصول على أرقام للوحاتهم تكون مميزة، وتعمل منصة أبشر ووزارة الداخلية وقطاع المرور على توفير الخدمات المختلفة بطريقة إلكترونية لذلك تم إطلاق مزاد اللوحات الإلكترونية الممزية ليكون مزاد إلكتروني يسهل التواصل من خلاله والدخول في المزاد والحصول على الرقم المميز، وقد أوضحت منصة أبشر خطوات الدخول والاشتراك في المزاد من خلال المنصة الإلكترونية التي سهلت الحصول على اللوحات للعديد من الأفراد في كافة أنحاء المملكة، سوف نتعرف على المزاد ومتى انطلق وأهميته لأصحاب المركبات، وكذلك خطوات الدخول على المزاد والاشتراك به.

المرور السعودي

يقدم المرور السعودي من خلال منصة أبشر العديد من الخدمات وقد تم إطلاق مزاد اللوحات الإلكترونية لاختيار اللوحات المميزة. تم إطلاق المزادات في نهاية العام 2021ن وفي شهر ربيع الثاني 1443هـ. خدمة متميزة تقدمها منصة أبشر وزارة الداخلية للأفراد لتمكين الراغبين في الحصول على اللوحات المميزة من المزايدة عليها بطريقة إلكترونية. يتمكن المشتري من المزايدة على لوحات السيارات الخصوصي، والنقل الخاص والدراجات النارية. يتم الدخول على المزاد ثم عند الفوز يتم الانتهاء من كافة الإجراءات من خلال المنصة.

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكترونية

أوضحت منصة أبشر الإلكتروني عن طريقة الدخول على المنصة من أجل الاشتراك في المزاد الخاص باللوحات الإلكترونية المميزة. ويتم الدخول من خلال حساب المستفيد أوو المشتري. ثم يتم اختيار خدماتي ومنها خدمات المرور. ثم الاشتراك في المزاد. يستفيد من الخدمة المواطن والمقيم، ومن الشروط الهامة أن يتم سدلد عربون اللوحة قبل الدخول إلى المزاد. يتم التعرف على الأرقام واختيار اللوحة المناسبة والمزايدة عليها.

غداً ينطلق مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة
غداً ينطلق مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة

موعد مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة

أعلن المرور السعودي عن موعد انطلاق مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة بدء من يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر يونيو الموافق الثالث عشر من شهر ذو القعدة. ويستمر حتى يوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر يونيو 2022ن الموافق السادس عشر من شهر ذو القعدة 1443هـ. ويتمكن الجميع من الدخول على المنصة بحسابه والانتقال إلى المزاد عبر المرور السعودي الذي يوفر العديد من الخدمات بطريقة إلكترونية طبقا للتحول الرقمي في المملكة لكافة القطاعات الحكومية الخدمية ومنها قطاع وزارة الداخلية والذي يشمل كل من المرور، والأحوال المدنية والجوازات والسجون وغيرها من الأفرع الخدمية.
المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply