يصف شيوخ بن سلمان جماعة الإخوان المسلمين بأنها جماعة إرهابية

أعلنت هيئة علماء السعودية التابعة للنظام السعودي، تصنيف جماعة الإخوان المسلمين المعتدلة على أنها منظمة إرهابية لا تمثل نهج الإسلام كما زعمت.

Et le compte officiel de la Présidence générale de la recherche savante et de l’Ifta en Arabie saoudite, sur Twitter, a publié un tweet dans lequel il a déclaré que le Conseil des grands universitaires dit que : « Les Frères musulmans sont un groupe terroriste qui ne représente pas l’approche de l’Islam, mais poursuit plutôt ses objectifs partisans qui sont contraires aux orientations de notre vraie religion, et il dissimule la religion et pratique ce qui la contredit de la discorde et attise la sédition, la violence et الإرهاب. العداء بين جماعة الإخوان ونظام بن سلمان، الذي يسعى لتغيير طبيعة النظام الديني الإسلامي إلى حالة من الانفتاح والفوضى تتكشف في عهد الصبي محمد بن سلمان، بحسب تصريحات أعضاء الجماعة الإسلامية.

اتضح الخلاف بين الإخوان المسلمين والنظام السعودي بعد أن ثبت أن النظام السعودي دعم الانقلاب الذي قاده السيسي على الرئيس المنتخب محمد مرسي بإرادة الشعب المصري.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply