كيف أحول هاتفي المقفل إلى سوا واستقبل رسالة نصية وما هي الخدمات التي تقدمها لنا سوا تيليكوم وكيف يمكننا الاستفادة منها؟ دعنا نتعرف على كيفية تنشيط خدمة موجودة حتى إذا تم إيقاف تشغيل الهاتف المحمول.

كيف أقفل هاتفي المحمول وأستقبل رسالة؟

خدمة موجود من الخدمات الرائعة التي تقدمها لنا شركة الاتصالات السعودية سواء كانت خدمة تتيح لنا الوصول إلى الرسائل على الجوال حتى لو كان مغلقاً أو خارج منطقة التغطية.

وستصلك الرسالة بعد فتح الهاتف المحمول، تصل إليك رسالة تحتوي على تفاصيل جميع الاتصالات الواردة من أرقام ورسائل مع الرموز والتواريخ وعدد المرات التي اتصل بها الشخص.

طريقة تفعيل الخدمة متوفرة في سوا، تحتاج إلى الاتصال بالرمز التالي من هاتفك وإدخال الرمز * 62 * 4000 #.

إذا كنت ترغب في إيقاف خدمة ما، يمكنك الاتصال بالرقم 62 #.

تعريف خدمة موجودة في سوا

تقدم سوا العديد من الخدمات الرائعة للعملاء مما يوفر عليهم الوقت والجهد.

ويتميز بالعديد من الميزات والخدمات الرائعة مثل خدمة موجود والتي من خلالها يستطيع العميل معرفة الأرقام التي اتصلت بها حتى لو كان الهاتف مغلقاً أو خارج منطقة التغطية.

ما هي تكلفة الخدمة المتوفرة من سوا

الخدمة مجانية ومتاحة لجميع المشتركين ويمكنهم الاستفادة منها حتى خارج المملكة وبشكل مجاني.

ما هي الخدمة الإضافية المتوفرة؟

خدمة موجود اكسترا هي إحدى الخدمات المتميزة الموجودة في سوا تيليكوم.

حيث يمكنك استقبال الرسائل التفصيلية وكافة المكالمات الواردة عندما يكون الموبايل مغلقا.

أيضًا، بفضل الخدمة، يمكنك الحصول على بعض الخصوصية من الهاتف.

يمكنك تنشيط هذه الخدمة إذا كنت مشغولاً وليس فقط إذا كان الهاتف مغلقًا أو خارج منطقة التغطية.

ستتم إعادة توجيه جميع المكالمات والأرقام والرسائل إليك عند الانتهاء من العمل الذي تقوم به.

– عندما يحاول شخص ما الاتصال بك، سيظهر له أن الهاتف المحمول مغلق، لكنك ستتلقى على الفور رسالة مفادها أن شخصًا ما حاول الاتصال بك.

كيفية تفعيل خدمة Extra الحالية

– خدمة موجود اكسترا يمكنك تفعيلها عن طريق ارسال الرمز 1520 وارسال الكود الى الرقم 900 بحيث يمكن تفعيل الخدمة بسهولة وسرعة.

يمكنك أيضًا تنشيط هذه الخدمة عند إيقاف تشغيل الهاتف أو خروجه من منطقة التغطية.

يمكنك أيضًا إلغاء الخدمة عن طريق الاتصال بـ # 62 #.

– لكن في حال كنت مشغولاً وترغب في تفعيل الخدمة حتى تظهر على الهاتف أنها متوقفة أو غير متوفرة، يجب الاتصال بالرمز * 67 * 4000 #، كما يمكنك إلغاءها بالاتصال على # 67 # .

– إذا كنت ترغب في تحويل المكالمات بطريقة ما أثناء هذه الخدمة، فسيجد الشخص الذي يتصل بك أن الهاتف مغلق حتى لو لم يكن كذلك، وستتلقى رسالة تخبرك بمن حاول الاتصال، وسوف ترد عليك من خلال اتصل على # 4000 * 21 *، – وإذا أردت إلغاء الخدمة عليك الاتصال # 21 #.

خدمة الهاتف متوفرة من سوا

– تميز الخدمة نفسها عن طريق امتلاك كلتا ميزتي الخدمات السابقة بحيث يمكنك استقبال المكالمات والرسائل التي تصل إليك بتفاصيل الاتصالات التي وصلت إلى هاتفك أثناء إغلاقه أو خارج نطاق التغطية.

كما يمكنك إعادة توجيه المكالمات في الخدمة التي تتميز بإمكانية استقبال الرسائل والإشعارات بكافة التفاصيل الواردة على الهاتف، كل ما عليك فعله هو الاتصال من هاتفك بالرمز * 61 * 4000 #.

– إذا كنت ترغب في وجود خدمة هاتفية عندما يكون الهاتف مشغولاً، يجب عليك الاتصال بالرقم التالي لتفعيل الخدمة * 67 * 4000 #، وإذا كنت ترغب في إيقاف هذه الخدمة، يجب الاتصال على الرقم # 67 #.

تكلفة الخدمة 5 ريالات تحتسب من كل شهر سواء كان خطك مدفوع مسبقا او فاتورة ويمكنك الاستفادة من الخدمات الاخرى المتوفرة في التجوال الدولي.

– لمعرفة باقي خدمات أي من الشركتين يمكنك الاستعلام والاتصال برقم 900 وسيجيب عليك أحد أعضاء خدمة العملاء للإجابة على جميع الأسئلة التي تريدها عن الشركة.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply