بالإضافي إلي تقديم التبرعات خيرية والمساعدات المالية بواسطة تطبيق الراجحي الجديد 1443 ، بالإضافة إلى العديد من الخدمات مثل تحويل الأموال من شخص إلى آخر ومن حساب إلى آخر، وغيرها من المميزات والخدمات التي نوضحها من خلال متابعتك لقراءة المقال حول “تحميل تطبيق الراجحي الجديد 2022“.

مميزات تطبيق الراجحي 1443

  • تحويل الأموال :

أحد المميزات الهامة في تطبيق الراجحي الجديد 1443، هو إمكانية تحويل الأموال من وإلي أي شخص وأي دولة بسرعة وسهولة عبر خيارات التطبيق لإرسال الأموال.

يمكنك إتمام جميع المعاملات المصرفية  في ثواني عبر الهاتف المحمول سواء كان الجوال يعمل بنظام أندرويد أو بنظام أيفون، وذلك في أي مكان وفي أي وقت لعملاء بنك الراجحي .

  • تصميم احترافي:

في تحديث تطبيق بنك الراجحي الجديد 2022 ، تم عم عمل تصميم جديد كليا بواجهة مستخدم مميزة وسهلة الاستخدام ، بالإضافي إلي الوضع مظلم أو الوضع فاتح الذي يمكن التغير بينهم بسهولة لراحة عين المستخدمين.

  • إشعارات العروض الترويجية:

بعد تحميل تطبيق الراجحي الجديد 1443 أخر اصدار 2022 ستصلك جميع العروض الجديدة التي يقدمها بنك الراجحي من خلال خاصية التنبيه أو خاصية الإشعارات التي تم إضافتها في التحديث الجديد لتطبيق بنك الراجحي الجديد 1443.

  • خدمة دفع الفواتير:

مع نظام إدارة الفواتير الموجود في أحد خصائص تطبيق الراجحي الجديد 1443، يمكنك سداد  ودفع جميع  الفواتير بسرعة وبلمسة واحدة ، دون إضافة أي رسوم على الفاتورة.

من خلال الخدمة الذاتية يمكن لعملاء مصرف الراجحي إضافة مستفيد جديد عبر رمز الاستجابة السريعة QR Code ، مع إمكانية إدارة نقاط المكافآت.

بالإضافي إلي العديد من المميزات التي تجدونها مع بداية استخدام وتحديث2022 Rajhi bank app، حيث يستطيع عملاء مصرف الراجحي تحديث أو تسجيل أرقام الهواتف ، وعرض رقم الايبان علي شاشة الجوال أو طباعته بسهولة.

تطبيق الراجحي الجديد 2022

يقدم مصرف الراجحي العديد من الخدمات المميزة لعملائه من مختلف الجنسيات والمقيمين في المملكة العربية السعودية ، عبر التطبيق البنكي 2022 Rajhi bank app.

حيث يساعد تطبيق مباشر الراجحي 1443 للأفراد في إتمام العمليات المصرفية من أي مكان وفي أي وقت حيث تساعد هذه الخدمة في تمويل العديد من المشاريع مثل مشاريع الزواج والإسكان ، كما أنها تمكن الحصول على تمويل من بنك الراجحي على حسب قدرتك المالية في السداد.

بالإضافة إلي أن مصرف الراجحي يوفر عروض بنك الراجحي 1443إلكترونيًا وبشكل آمن لجميع العملاء حيث يمكنهم بسهولة تنفيذ جميع المعاملات المصرفية مثل دفع الفواتير الإلكترونية ويمكنهم أيضًا دفع التبرعات العائدة للجمعيات الخيرية عبر تطبيق الراجحي2021 Rajhi bank app“.

رابط التسجيل في المباشر للأفراد

يقدم مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية تطبيق الراجحي الجديد 1443 للهواتف الزكية التي تعمل بنظام اندرويد وايفون أو ماك ،  والذي يتيح للعملاء الوصول إلى جميع الخدمات المصرفية للبنك وتشغيلها من خلاله لتوفير الوقت والجهد عبر استخدام التطبيق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply