تعتبر منطقة الركبة من أكثر الأماكن في جسم الإنسان عرضة للتسمير بسبب تعرضها للاحتكاك، وتتكون طبقات من الخلايا الميتة، مما يجعل المنطقة تبدو أغمق من باقي مناطق الجسم. يسبب انزعاجاً خطيراً خصوصاً لدى النساء، ومن الممكن أن يتغلب الشخص على هذه المشكلة باستخدام الكريمات المتخصصة.

صيدلية النهدي كريم تبييض الركبة

هناك العديد من أنواع الكريمات التي تساعد في تبييض هذه المنطقة من الجسم، وتقدم صيدلية النهدي مجموعة من الكريمات التي يصفها طبيب الأمراض الجلدية، فهي من أكثر المناطق عرضة للجفاف، وذلك لقلة الدهون الدهنية. الغدد الموجودة في المنطقة، لذلك تعمل بعض الكريمات كمساعد لترطيب هذه المنطقة بشكل مهم.

وكريم التبييض لمنطقة الركبة المتوفر في صيدلية النهدي هو من العلاجات السريعة والمتاحة دون أي مجهود، ومن خلال هذا المقال سنقدم كل ما يمكننا معرفته عن كريمات التبييض للركب من صيدلية النهدي.

صيدلية النهدي كريم تبييض الركبة

كثير من الأشخاص الذين يعانون من سواد منطقة الركبة يستشيرون طبيب الأمراض الجلدية للمساعدة في علاجهم من التصبغ الذي يتعرضون له في منطقة الركبة والمتوفر في الصيدليات وهي:

الكريمات التي تحتوي على مادة الهيدروكينون أو مواد التقشير مثل حمض الساليسيليك أو حمض الكوجيك.

من مميزات الهيدروكينون أنه من بين المواد التي لا تسبب الحساسية وأنه آمن تماما حيث أنه يحتوي فقط على نسبة عالية من هذه المادة فقط 2٪.

ما هي أسباب سواد الركب؟

يعود ظهور السواد في منطقة الركبة إلى عدة أسباب مختلفة لدى أشخاص مختلفين، ومن أشهر أنواع البشرة التي تميل إلى تغميق مناطق الركبة والكوع البشرة الدهنية، وأفضل أنواع البشرة التي يتم علاجها هي البشرة الجافة. سوف نستشهد بأكثر الأسباب شيوعًا التي تؤدي إلى سواد الركبتين، وهي:

تتعرض منطقة الركبة للون الداكن بسبب بعض العناصر الطبيعية، مثل فيتامين أ.

تعريض الشخص لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة مما يؤثر على الركبة والكوع مع السواد.

لا تنظف هذه المنطقة السوداء باستمرار من الخلايا الميتة التي تتراكم هناك.

تتعرض منطقة الركبة للاحتكاك معظم الوقت.

عندما يتعرض الجلد للجفاف، فإنه يؤثر سلبًا على منطقة الركبة ويجعلها داكنة.

التعرض للاضطرابات الهرمونية التي لها دور كبير في تصبغ الركبة.

كريم تفتيح الركبة فى اسبوع

هناك العديد من الأنواع سريعة المفعول التي تقدم نتائج مرضية للتخلص من سواد منطقة الركبة في غضون أسبوع، وهذه الكريمات هي تلك التي تحتوي على ألفا أربوتين وحمض الكوجيك والجلوتاثيون في تركيبتها.

كريم فعال لتبييض الركبة

منطقة الركبة والكوع من المناطق التي يواجه فيها الشخص العديد من المشاكل، خاصة العرائس على وشك الزواج، لكن الحل بسيط للغاية، وسهل قدر الإمكان من خلال تحضير وصفات منزلية الصنع بمكونات بسيطة وسهلة الاستخدام. في متناول الجميع في المنزل ولها تأثير كبير ونتائج مرضية ولكن من عيوبها أنها تستغرق وقتًا طويلاً. لإظهار النتائج، أما بالنسبة لمن يريد نتائج سريعة فعليه استخدام كريم صيدلية النهدي لتفتيح الركبة.

كريم الوستارية

من الكريمات الجيدة لإظهار نتائج مرضية للركب الداكنة، وتظهر نتائجه خلال 3-4 أسابيع، ويستخدم مرتين أسبوعياً لمدة لا تقل عن 20 دقيقة فقط، ولا يفضل وضعه على منطقة الإبط والمناطق الحساسة في هذه المناطق.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply