أقوال للأب بمناسبة عيد الأب العالمي، من أجل تحقيق بل وحتى الحصول على كلمات تليق بمكانة الأب، يكفي اتباع الفقرة المتعلقة بذلك.

كلمات للأب في يوم الأب العالمي

يبحث عامة الناس عن كلمات وعبارات يرغبون في إعطائها أو إرسالها للآباء في هذا اليوم، وسنقدم لكم عبارات جميلة يمكن أن تتناسب مع وضع الأب في هذه المناسبة.

رغم عمري أبكي عليك يا أبي الحبيب.

في عيون العالم أنت والدي وفي عيني أنت العالم كله.

أبي بالنسبة لك في عيني صورة متفوقة على كل صور حياتي.

هدايا لأبي في يوم الأب العالمي

يشعر البعض بالارتباك أو الحيرة عند تقديم الهدية المناسبة للأب، ولكن هناك هدايا، حتى لو كانت بسيطة، لها تأثير جميل على قلب والدك، فمن الممكن تقديم علبة عطور بها بطاقة بها كلمات المودة التي يمكن أن يكون لها تأثير أكبر بكثير من الهاتف باهظ الثمن أو القلم مع دفتر صغير أو ساعة متواضعة. يمكن أن يكون الشكل واللمعان المميزان مدخل السعادة للأب.

هدايا وكلمات بمناسبة يوم الأب العالمي

يحتفل العالم اليوم الأحد 21 يونيو باليوم العالمي للأب، وهو يوم مشابه لليوم العالمي للرجال وعيد الأم، الموافق 21 مارس من كل عام، ولكن ما هو مختلف هنا وعلى الرغم من أن الولايات المتحدة الأمريكية كانت أول من احتفل بهذا اليوم في بداية القرن الماضي وحدد التاريخ الذي تحتفل به بعض الدول، لكن العديد من الدول حددت موعدًا آخر لهذا اليوم. ما يميز هذا اليوم هو أنه لا يتفق الجميع على نفس التاريخ. تحتفل الدول الآسيوية به في 5 ديسمبر من كل عام، كما تحدد الدول الأخرى موعدًا خاصًا بها.

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply