نتائج السادس الابتدائي يتمكن الطلبة من الحصول عليها في المحافظات التي تم الإعلان عنها والتي انتهت من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد للدرجات التي تخص هذه المرحلة الهامة من حياة الطلبة في العراق، والتي توجههم بعد ذلك إلى مجموعة من المدارس المتخصصة التي تناسب ميول الطلبة ومهاراتهم، لذلك يعتبر السادس الابتدائي من السنوات الهامة التي يوليها الطلبة وأولياء الأمور عنايتهم والاهتمام بالنتائج الخاصة بها التي نتعرف عليها وعلى رابط الحصول عليها من خلال التالي حتى يتمكن الطلبة من تحديد مستقبلهم وتحديد الدراسة المطلوبة.

نتائج السادس الابتدائي

يتوالى الإعلان عن نتائج السادس في العراق في عدد من المحافظات. تم رفعها على بعض المواقع للحصول عليها عن طريق الرقم الامتحاني. أو الحصول عليها من خلال كشوفات بي دي إف يتم وضعها على موقع وزارة التربية العراقية. كما يتم رفعها على جوجل درايف سوف نتعر فعلى بعض من المحافظات التي ظهرت بها النتيجة وكيفية الحصول عليها.

رابط نتائج السادس العراقي

يتمكن الطلبة ممن ظهرت لهم النتائج في كل من مدينة كربلاء. الرصافة الثانية والكرخ الثانية من الحصول على النتائج الخاصة بهم. من خلال موقع وزارة التربية العراقية والتي أعلنت عن رفع الكشوف الخاصة بالنتائج من خلال موقعها الإلكتروني. كذلك من خلال مديريات كل من الكرخ الثانية والرصافة الثانية وكربلاء. وسوف ندرج رابط الحصول على النتائج وكشوفات الطلبة لمعرفة الدرجات الخاصة بكل مادة، كذلك المجموع الكلي والمعدل.

رابط نتيجة كربلاء السادس الابتدائي

أعلنت مديرية كربلاء التعليمية عن ظهور نتيجة السادس الابتدائي الاختبارات النهائية والتي أداها الطلبة في المواد المقررة عليهم وتم تصحيح الأوراق وظهور النتيجة في كشوفات تم رفعها على منصة وزارة التربية العراقية، يمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي” كشف نتيجة مديرية كربلاء”
رابط نتيجة الرصافة الثانية السادس الابتدائي
انتهت مديرية الرصافة الثانية من اختبارات السادس الابتدائي وإعلان النتائج على موقع وزارة التربية العراقية التي وضعت رابط الكشف النهائي للدرجات اليت حصل عليها الطلبة والتي تشمل الدرجة الخاصة بالمواد ثم المجموع الكلي والمعدل ويمكن الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي” كشف نتيجة الرصافة الثانية.
نتائج السادس الابتدائي 
نتائج السادس الابتدائي

رابط نتيجة الكرخ الثانية السادس االابتدائي

من المديريات التي انتهت من عمليات التصحيح والرصد ورفع النتائج على موقع وزارة التربية العراقية والتي وضعت رابط الكشف الخاص بالمديرية لكي يتمكن الطلبة من الاطلاع على درجات المواد التي تم النجاح بها والتفوق للجميع بإذن الله، وكذلك التعرف على المجموع والمعدل ويمكن الحصول على النتيجة من الرابط التالي” كشف نتيجة مديرية الكرخ الثانية.

نتيجة باقي محافظات العراق

ينتظر الطلبة ظهور النتائج التي تتوالى من مديريات العراق وقد تم الإعلان عن نزول النتائج في كل من الرصافة الأولى، والكرخ الأولى والثانية والثالثة، ومديرية المثنى، والنجف بالإضافة إلى الرصافة الأولى وكربلاء ويمكن الحصول على النتائج وتحميل الكشوف الخاصة بالنتيجة لكل منها من خلال موقع نتائجنا على الرابط التالي” السادس الابتدائي”

المصدر: وكالات

Share.

Leave A Reply